باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

ضبط (8) جوالات من مخدر الشاشمندي بكسلا

899

الخرطوم: باج نيوز
ضبطت شرطة مباحث ولاية كسلا، (8) جوالات من مخدر حشيش الشاشمندي بمنطقة حمداييت الحدودية، كانت في طريقها لداخل الولاية، وذلك إثر تتبع أفراد المباحث لمعلومة ورصد الجناة، حيث تم ضبط المتهم متلبساً بمحاولة تهريب الممنوعات عبر عربة (بوكس).
ووقف والي كسلا المكلف اللواء ركن محمود بابكر محمد همد، على المضبوطات بإدارة شرطة المباحث برفقة لجنة أمن الولاية، وجدد إشادته وثقته في أفراد شرطة المباحث والقائمين على تنفيذ العملية التي وصفها بالانجاز الكبير.
واعتبر الوالي زيارته لإدارة شرطة المباحث سانحة لتأكيد الوقفة مع أفراد المباحث وتشجيعهم وبث الاطمئنان، ونوه إلى أن الضبطية تعد الخامسة من نوعها خلال ثلاثة أسابيع ما يؤكد وجود ترويج كبير للمخدرات في هذه المنطقة ومنها للولايات الأخرى.
إلى ذلك، شدد الوالي على أهمية الالتزام بحظر التجوال واتباع الاشتراطات الصحية للحد من جائحة “كورونا”، خاصة وأن الولاية لم تسجل أي حالة بالمرض.
من جانبه، قال مدير شرطة الولاية، مقرر لجنة الأمن اللواء شرطة خالد عوض أحمد، إن الانجاز يأتي في إطار ضبطيات الولاية من مختلف القوات، وحذر المهربين من إدخال مثل هذه الاشياء للبلاد، ونوه إلى يقظة القوات في كافة المنافذ، وكشف عن إحباط شرطة مكافحة المخدرات لـ(20) جوالاً من حشيش الشاشمندي خلال اليومين الماضيين، وأكد الوقفة مع أفراد الشرطة بمختلف المسميات وتشجيعهم لمزيد من ضبط المخالفين.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: