باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

لاعب المريخ أحمد بيبو يظهر حاملاً السلاح بزي الجيش السوداني

2٬258

الخرطوم: باج نيوز

نشر لاعب المريخ أحمد آدم بيبو صورة بزي الجيش السوداني و حاملا سلاحا في يده، دون تأكيدات بشأن مشاركته في الاشتباكات الدائرة في الخرطوم بين الجيش و الدعم السريع.

يذكر أن عدداً كبيراً من لاعبي ونجوم كرة القدم في السودان ينتمون إلى وحدات عسكرية سواء الشرطة أو الجيش السوداني، فيما استنجد عدد من اللاعبين البرازيليين في صفوف المريخ بحكومتهم لإجلائهم من السودان

على صعيد آخر، استنجد عدد من اللاعبين البرازيليين في صفوف المريخ بحكومتهم لإجلائهم من السودان.

ولاحقاً تمكنت السلطات البرازيلية من إجلاء البرازيليين المتواجدين في صفوف المريخ عبر مصر، أمس الاثنين.

وبحسب شبكة “غلوبو” البرازيلية واجه 9 برازيليين من نادي المريخ، بينهم لاعبون وأعضاء جهاز فني، صعوبات في مغادرة الخرطوم.
ووصف لاعب خط الوسط ماتوزينيو اللحظات بـ “الكابوس”، لأنه يسمع ويرى مشاهد الحرب عبر نافذة الشقة الخاصة به، وقال: استيقظنا على أصوات القنابل في اليوم الأول، لم أفهم أي شيء، إنه أمر مخيف، هناك طائرات مقاتلة وأخرى بدون طيار وإطلاق كثيف للنيران.

وكشف ماتوزينيو أنه كان محبوساً في منزله مع لاعبين برازيليين آخرين، وأنهم يعانون من مخاوف بشأن نقص الطعام.

وأضاف اللاعب في المقابلة التلفزيونية (باكيا): نحن تسعة برازيليين، هناك خمسة من الجهاز الفني وأربعة لاعبين، نتناول الأرز بالبيض في الغداء والعشاء، لكن الطعام ينفد، والأسواق مغلقة.

ألقى الصراع المندلع في العاصمة السودانية الخرطوم، بين القوات المسلحة والدعم السريع، بظلاله سلبا على الرياضة المحلية وكرة القدم بطبيعة الحال، وبات الغموض يكتنف مصير المسابقات المحلية والمشاركات الخارجية، في الوقت الذي استنجد فيه اللاعبون الأجانب بحكوماتهم لإجلائهم من البلاد.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: