باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

بالوثائق “باج نيوز” ينفرد بتفاصيل عرض نادي القوة الجوية العراقي لمهاجم المريخ

5٬184

الخرطوم : باج نيوز

تحصل ” باج نيوز” علي التفاصيل الكاملة الخاصة بالمفاوضات التي تجري بين مسؤلي نادي المريخ، ونادي القوة الجوية العراقي بشأن انتقال مهاجم الفريق بكري المدينة إلى النادي العراقي في غضون الموسم الجاري.

ودفع نادي القوة  الجوية العراقي، وهو واحد من الأندية المعروفة علي المستوي الأسيوي بعرض لنادي المريخ لكسب خدمات مهاجم الفريق الأول، المدينة علي سبيل الاعارة لموسم واحد.

وبحسب الخطاب الذي دفع به نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، وليد حميد شهاب إلى نادي المريخ فإن الفريق العراقي طلب خدمات اللاعب الشهير بالعقرب علي سبيل الاعارة لموسم واحد.

وحوي العرض المقدم من القوة الجوية العراقي القيمة المالية الكاملة للصفقة ووصلت  مبلغ 140 ألف دولار بحيث ينال المريخ 70 الف دولار نظير إعارة لاعبه على أن ينال مهاجم الأحمر ذات القيمة.

وكان أمين خزينة المريخ الصادق مادبو أكد في تصريحات سابقة ل(باج نيوز) صحة عرض النادي العراقي، مشيراً إلى أنهم في طور المفاوضات ولم يتم حسم الصفقة بشكل نهائي.

وعلم ” باج نيوز” من مصادره الموثوقة أن خط التفاوض بين مسؤلي المريخ والنادي العراقي إلى جانب اللاعب مفتوح.

وأبلغ مصدر مقرب من الصفقة ” باج نيوز” بقوله : “إن مسؤلي المريخ أمنوا علي ضرورة  تجديد التعاقد مع اللاعب بكري المدينة لفترة لا تقل عن العامين علي أن يتم عقب ذلك إعارة اللاعب إلى النادي العراقي لمدة موسم ومن ثم يعود الي المريخ في فترة اقصاها يوليو 2020.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: