باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

بكري المدينة ل”باج نيوز”: الاحتراف الخارجي غايتي ومدِين لجماهير المريخ

1٬637

الخرطوم : باج نيوز

كشف مهاجم المريخ، بكري المدينة تفاصيل العرض الاحترافي الموضوع على طاولته من نادي القوة الجوية العراقي.

وأكد اللاعب الشهير بالعقرب في تصريحات خاصة ل(باج نيوز) أن الأنباء التي انتشرت عن رغبة نادي القوة الجوية العراقي في كسب خدماته والتعاقد معه خلال الفترة القادمة صحيحة.

وقال المدينة : “استقبلت خلال الفترة الماضية الكثير من الاتصالات من مسؤلي النادي العراقي للتعاقد معي وبدوري رحبت بالخطوة لجهة أنني في الاصل لاعب كرة أبحث دائماً عن تقديم الأفضل” .

وأشار بكري في سياق تصريحاته إلى أنه تعامل مع عرض نادي القوة الجوية باحترافية عالية وأبلغ مسؤلي المريخ علي الفور بتفاصيله لافتاً النظر الى أن المفاوضات بين الناديين مازالت قائمة وهناك تشاور بين كل الاطراف لإجاز الصفقة.

ولفت مهاجم المريخ، النظر إلى تلقيه لبعض العروض الاحترافية الأخرى من بعض الأندية العربية وقال إنه استقبل اتصالات من بعض الوكلاء لبحث التعاقد معه وتسويقه.

وقطع بكري المدينة بأن الاحتراف الخارجي هو غاية أي لاعب سوداني، مشيراً وقال إنه يتمني أن تكلل الصفقة بالنجاح ويمضي للأمام في عالم المستديرة لجهة أن الدوافع والطموح بالنسبة له مازال قائماً وهو يبحث عن التألق والأفضلية داخل الملعب.

وأثني بكري علي وقفة جماهير ناديه معه وقال إنه مدين لأصار الأحمر بالكثير ووصف مواقف الجماهير معه بأنها دائماً مشرفة ومشجعة وتمنحه الدافع والمسؤولية لا سيما وأنه يرتدي شعار نادي كبير مثل المريخ.

ولم يتردد المدينة في التأكيد على أن وقفة الأنصار معه عقب قرار لجنة الانضباط الأخير القاضي بإيقافه لعام ونصف بأنها كان لها بالغ الأثر في تجاوزه لما جرى وتشجيعه علي تقديم الأفضل.

وتمني لاعب الأحمر في ختام تصريحاته ل( باج نيوز) أن يكون عند حسن الظن دائماً.

ع زملائه بالفريق مشيداً في الوقت نفسه بوقفة الجماهير معهم في مواجهة الوداد أمس ” السبت” في البطولة العربية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: