باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

قبيل قرعة تصفيات أمم أفريقيا .. لقاء بين معتصم جعفر ، برهان تية ، مازدا و أبوبكر أحمد

1٬558

الخرطوم : باج نيوز
أكد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ؛ معتصم جعفر استعدادهم لتقديم الدعم المادي و اللوجستي الذي يسهم في ترقية العمل بمنظومة المنتخبات.
جاء ذلك خلال استقباله
أبوبكر أحمد ؛ المشرف العام على المنتخب الوطني الأول لكرة القدم و المستشار الفني للمنتخب ؛ محمد عبدالله مازدا و المدير الفني للمنتخب ؛ برهان تية حيث قدم الثلاثي تقرير مفصل عن برنامج المنتخب الأول و احتياجاته للمرحلة القادمة.
و أكد اللقاء على إنفاذ البرنامج المقترح من جانب الجهاز الفني فيما يلي توفير المطلوبات اللازمة للإعداد و منح الحيز الزمني الكافي للتحضير ، و خوض معسكر إعدادي و مباريات ودية في سبيل التحضير الأمثل لخوض تصفيات نهائيات أمم افريقيا بكوت ديفوار 2023م، و التي ستجري قرعتها  مساء اليوم الثلاثاء.
كما شمل التقرير ضرورة الاهتمام باللاعبين ذوي الأصول السودانية الذين ينشطون في الخارج ليكونوا إضافة للرصيد الفني للاعبي المنتخب الأول.
بدوره قال معتصم إنهم سيوجهوا للتنسيق بين اللجان ل بما يخدم الإعداد الجيد خلال القيد الزمني المتاح للمنتخب الأول بما لا يتعارض مع سير التنافس المحلي القومي على أن تكون برامج المنتخب أولوية مضيفاً أنه سيتولى بعض الملفات بنفسه مثل التواصل مع لاعبي الخارج و سيعمل على توفير كل ما من شأنه أن يجعلهم يرتدوا شعار صقور الجديان في المرحلة المقبلة مؤكداً دعمه الكامل للبرنامج المقدم من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأول.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول بدأ تجميع جديد للاعبين الذين لا ينشطون مع انديتهم حاليا سواء باستكمال المباريات، أو من شملهم قرار لجنة المسابقات الخاص بالمنتقلين حديثا لأندية في الدوري الممتاز بعد مشاركتهم خلال الموسم الحالي مع أنديتهم السابقة حيث تجري تدريبات المنتخب في أكاديمية تقانة كرة القدم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برهان تية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: