باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

لجنة لفحص ومراجعة اسطول النقل بشركة مواصلات ولاية الخرطوم

849

الخرطوم: باج نيوز

أكد والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزه قدرة الولاية على معالجة كافة قضايا معاش المواطن ومتطلباته اليومية، وقطع الوالي بمعالجه قضية المواصلات ودعم القطاع الخاص وتهيئه البيئه لتحسين الخدمة.

جاء ذلك لدي زيارته اليوم شركة مواصلات ولاية الخرطوم للتعرف على وحدات الولاية ومعالجه الاشكالات التي تواجهها.

ووجه والي الخرطوم بتشكيل لجنة تضم وزارتي المالية والبنى التحتية إضافة لشركه مواصلات ولاية الخرطوم لمراجعه أسطول النقل الموجود وكيفية إصلاح ما يمكن إصلاحه والتخلص من الفائض وفق القانون الخاص بالتخلص من الفائض .

كما وجه والي الخرطوم الباصات العاملة باستئناف العمل فورا وتقديم الخدمة للمواطنين .

وأشار والي الخرطوم الى اهمية دعم القطاع الخاص وتقديم النصح الفني له باعتباره مساهم بنسبه ٩٠٪ في حركه نقل المواطنين في العاصمه الخرطوم.

وأكد والي الخرطوم متابعتهم للعمل بالمخابز وفق استراتيجية محكمة لضبط حركة الدقيق المدعوم لتوفير الخبز للمواطنين، وجدد اهتمامه بالعملية التعليمية وقال إنها تأتي ضمن أولويات المرحلة المقبلة بتوفير البيئة الصالحة للتحصيل العلمي واستقرار العام الدراسي، مشيرًا إلى أن إصلاح الخدمات جاءت ضمن البرنامج الهادف الي إصلاح معاش الناس وتقديم الخدمات الضروريه لهم.

من جانبه إبان مدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم ان الفترة القادمة ستشهد مضاعفة في الجهد من أجل تخفيف العبء على المواطنين في حركه التنقل وتوفير المواصلات لهم معلنًا ان الشركة ستعمل بطاقتها القصوى لتقديم خدمة افضل في هذه المرحلة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: