Zain Ramdan 2 1135*120

الزولفاني في حواره لـ”باج نيوز”: عقدي مع المريخ مازال سارياً ومستقبلي غامض

1٬204

الخرطوم : باج نيوز

عديد من التساؤلات تحوم حول مستقبل التونسي يامن الزولفاني مع المريخ خصوصًا وأن عقده مع النادي ينتهي في مايو المقبل.

المدرب التونسي أكّد في حواره لـ”باج نيوز” أنه لم يتلقَ حتى اللحظة ضوء أخضر من نادي المريخ للتفاوض حول تجديد تعاقده، وأشار إلى أنه تلقى بالمقابل اتصالات جادة من أندية عربية ترغب في التعاقد معه.

الكثير من الملفات طاف حولها مدرب المريخ يامن الزولفاني إلى مضابط الحوار.

 

* بداية، دعنا نبدأ من محطة وداع الفريق لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال على يد النجم؟

_ الحمد لله على كل حالٍ، وأنا حزين للغاية على الخروج من الدور نصف النهائي من كأس العرب، لأننا كُنّا الأفضل ونستحق الترشح إلى الدور النهائي ولكن قدر الله وما شاء فعل وهذه هي كرة القدم.

* الفريق لم يقدم المستوى المطلوب أمام ممثل تونس؟

_ بشهادة المحللين في قناة أبوظبي وكبار المدربين جميعهم أكّدوا أن المريخ كان يجب أن يكون في الدور النهائي من البطولة، مسيرتنا لم تكن سهلة واجهتنا عديد من الظروف ولكن في النهاية تغلبنا عليها جميعاً واستطعنا أن نصل إلى دوري الأربعة ولعبنا مع أندية من العيار الثقيل وكُنا الأجدر بالتأهل.

* لكن، كوتش الزولفاني الخروج أمام النجم خلف عديد من التساؤلات؟

_ هذا حال كرة القدم لعبنا من أجلّ الفوز.. عانينا من غيابات مؤثرة.. فقدت ضياء الدين ومحمد الرشيد في وسط الملعب .. حتى الأسماء التي شاركت في المباراة عدد كبير منها غير جاهز ونجم المباراة نفسه كان مصاباً.

من مباراة المريخ والنجم الساحلي

*من هو نجم المباراة حسب وجهة نظرك؟

_ رمضان عجب قدّم مباراة كبيرة وكان الأفضل وهو لاعب جوكر، وأنا لست متفاجئًا بمستواه لأنه ظلّ دائماً في الموعد ويقدم الأفضل في أية خانة يلعب بها، وكل الأسماء بالفريق تستحق التهنئة على الأداء الذي قدمته في بطولة العرب بداية ببكري المدينة وأمير كمال وصلاح نمر ومحمد عبد الرحمن وأبوعشرين وكل التوليفة يجب أن تقدم المزيد من العمل والعطاء.

* ماذا عن البقية؟

_ رغم الغيابات والظروف إلا أننا كنا الأقرب للترشح .. كما أن الأسماء التي لم تشارك لو كانت موجودة حتماً كان ستصنع الفارق على رأسها ضياء ومحمد الرشيد، حتى الأسماء التي شاركت مثل سومانا وبكري المدينة وحتى محمد عبد الرحمن وغيرهم كانوا عائدين من الإصابات ولكن رغم ذلك جميعهم أدّوا بمستويات جيدة وقدموا الإضافة المطلوبة.

* المريخ خرج في وقت كان ينتظر الجميع تأهله للنهائي؟

_ اعتذر لأنصارنا على الخروج ونحن غير راضين عنه أيضا،وأنا أكثر شخص حزين لأننا كنا نستحق الأفضل والتأهل كان سيكون طبيعيًا خاصة وأن مسيرتنا لم تكن سهلة وواجهنا فيها صعوبات كبيرة وتغلبنا على عدد من الظروف وكنا نستحق على الأقل الظهور في النهائي.

* ماذا عن مسيرتك مع الفريق؟

_ أنا راضٍ عن مشواري مع المريخ، توليت المهمة في توقيت صعب ولكن وبفضل المساندة الجماهيرية، وتعاون زملائي واللاعبين استطعنا أن نقدم مستويات فنية متميزة في البطولة العربية وما زلنا نطمح في المزيد.

* لكن البعض يرى بأن مشوارك قارب على الانتهاء؟

_ بالنسبة لي لم أحسم أمري بعد، كما أنّ عقدي مع المريخ مازال سارياً حتى اللحظة.

* متي ينتهي عقدك مع الفريق؟

_ عقدي ينتهي بحلول مايو من العام الجاري.

* هل تحدث معك أحد من المجلس للتجديد؟

_ حتى الآن لا، لكنني في كل الأحوال أدين بالكثير إلى المريخ الكيان، ومجلس الإدارة الذي ساندنا ووفر المعينات وإلى الجماهير التي ظلت دائماً تقف معي في كل الأحوال والظروف، وحتى الإعلام أسهم في نجاحنا في البطولة العربية وقاد حملة تعبئة ناجحة قبل مباراة النجم الساحلي وبصورة عامة أنا راضٍ ومسرور عن توحد الجميع داخل النادي.

* الهمس يدور حول رحيك؟

_ لا أستطيع أن أنفى أو أؤكد، المهم أنني موجود مع المريخ الآن ولا أحد يعرف شئياً عن المستقبل.

* هل صحيح لديك عروض مغرية؟

_ الحقيقة هي أنني فعلاً تلقيت اتصالات من بعض الأندية والوكلاء خلال الأيام الماضية .. بالمناسبة هذه الاتصالات البعض منها قديم ومتجدد ومنذ تخطينا لنادي المولودية الجزائري واتحاد العاصمة تلقيت أكثر من اتصال.

* حدثنا عن العروض بصراحة؟

_ تلقيت اتصالات من أندية عربية عديدة البعض منها بتونس، وأيضاً السعودية وقطر وهناك أندية جزائرية مازالت تتصل بي حتى اللحظة بخلاف أنّ لديّ عرض من موريتانيا كذلك.

* معني ذلك أنك لا تفكر في الاستمرار بالمريخ؟

_ أنا موجود، ومستمرّ وعقدي ينتهي في مايو وقرار الاستمرار ليس بيديّ وإنما بيد المسئولين بالنادي وفي كل الأحوال أنا جاهز والمريخ لديّ هو الأولوية حالما جلس وتفاوض وأنا وجدت نفسي في هذا النادي،وأدين له وجماهيره بالكثير في مشواري التدريبي.

من مباراة المريخ الأخيرة

* هل الفريق الحالي يملك القدرة على تحقيق البطولات؟

_ ولم لا، نحن عانينا من ظروف عدة أتمنى أن ينظر لها الجميع بعين الاعتبار، فقدنا العديد من الأسماء التي كانت مؤهلة للمشاركة وتقديم الإضافة للفريق وبالأخص في البطولة العربية .. لم أستطيع الاستفادة من السماني عقب عودته وحتى الإضافات الجديدة كنا نحتاجها ولكننا فشلنا في الحصول على الاستثناء المطلوب.

* أخيراً؟

_ أشكركم وأمل أن يواصل المريخ مشوار النجاحات والانتصارات ونحن في حاجة ماسة لتقديم المزيد من العمل حتى نصل إلى ما نريد، ومرة أخرى أشكر جماهير المريخ التي ظلت دائماً تؤازرني وتقف إلى جانبي وأنا مدين لها بالكثير من الحُب، وكذلك إلى المريخ الكيان عموماً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.