باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

اتحاد الكرة السوداني يعلن برمجة مباريات الهلال والمريخ في الممتاز

958

الخرطوم: باج نيوز

تلعب المواجهات ليلاً.

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني متبقى برنامج الدوري الممتاز والمباريات المؤجّلة من الدورة الأولى للمسابقة.

وسيلعب الهلال الخرطوم مع الهلال الفاشر في السادس من أبريل بملعب جبل أولياء، فيما يواجه المريخ الخرطوم نظيره الأهلي شندي في السابع من أبريل باستاد الأبيض.

ويلعب الشرطة القضارف مع الهلال الخرطوم في بورتسودان التاسع من أبريل، وسيواجه المريخ الخرطوم الأهلي مروي في العاشر من أبريل بملعب الأبيض.

ويلعب الهلال الخرطوم مع الأمل عطبرة ببورتسودان في الثاني عشر من أبريل، ويلاقي المريخ الخرطوم نظيره حي الوادي نيالا في الثالث عشر من أبريل باستاد الأبيض.

ويلتقي الهلال الخرطوم والأهلي مروي في الخامس عشر من أبريل بملعب بورتسودان، فيما يلعب المريخ الخرطوم أمام ود نوباوي في السادس عشر من أبريل.

ويلتقي الهلال الخرطوم والأهلي شندي في الثامن عشر من أبريل باستاد بورتسودان، فيما يواجه المريخ الخرطوم نظيره توتي الخرطوم في التاسع عشر من أبريل.

ويلعب الهلال الخرطوم أمام حي الوادي نيالا بملعب بورتسودان في الحادي والعشرين من أبريل، فيما يلاقي الهلال الفاشر نظيره المريخ الخرطوم في الثاني والعشرين من ذات الشهر بملعب عطبرة.

ويلتقي الهلال الخرطوم وو نوباوي في الرابع والعشرين من أبريل باستاد بورتسودان، فيما يلعب المريخ الخرطوم مع هلال الأبيض في الخامس والعشرين من أبريل باستاد عطبرة.

وسيواجه الهلال الخرطوم نظيره كوبر الخرطوم في السابع والعشرين من أبريل، فيما يلاقي الأهلي الخرطوم نظيره المريخ الخرطوم في ملعب بورتسودان.

ويلعب الهلال الخرطوم مع هلال الساحل باستاد عطبرة في الثلاثين من أبريل، فيما يواجه المريخ الخرطوم نظيره حي العرب بورتسودان في السادس من مايو، وسيلعب في ذات اليوم الهلال الخرطوم مع الخرطوم الوطني باستاد عطبرة.

ويلتقي كوبر الخرطوم مع المريخ الخرطوم في التاسع من مايو باستاد بورتسودان، فيما يواجه توتي الخرطوم نظيره الهلال الخرطوم في العاشر من مايو، وفي الرابع عشر من أبريل يلتقي الهلال الخرطوم مع المريخ الخرطوم باستاد الأبيض.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: