الخرطوم: باج نيوز
دعا اجتماع اللجنة العليا للطورائ الصحية اليوم “الأحد”، المواطنين إلى الاستمرار في التقيّد باتباع الإجراءات الصحية وارتداء الكمامات، وأشار الاجتماع إلى ازدياد حالات الإصابة بفيروس “كورونا” وعدم وجود مؤشرات لانحسار حالات المصابين.
وناقش اجتماع اللجنة رقم (75) بقاعة الصداقة اليوم الأحد برئاسة عضو مجلس السيادة الانتقالي البروفيسور صديق تاور، تقييم الموقف الصحي العام والوبائي بالبلاد، وذلك بعد آخر تمديد للحظر ودخول مركبات السفر للخدمة.
وناقش الاجتماع جدولة عودة الجامعات وفقاً للجهات المختصة بالتنسيق بين الجامعات ووزارتي الصحة والتعليم العالي، ودعا المواطنين للاستمرار في التقيد باتباع الإجراءات الصحية وارتداء الكمامات، وأشار الاجتماع إلى ازدياد حالات الإصابة وعدم وجود مؤشرات لانحسار حالات المصابين.
ووجهت اللجنة وزارة الصحة بإعداد تقرير عن إصابات المواطنين بجائحة (كورونا) لمعرفة المؤشرات بشكل أدق، ودعت وسائل الإعلام للعمل على نشر ثقافة التعامل مع المرض خلال المرحلة القادمة.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.