الخرطوم: باج نيوز
غيب الموت وزير الدولة بوزارة الخارجية الأسبق، القيادي بحزب الأمة القومي السفير نجيب الخير عبد الوهاب بمستشفى فضيل بالخرطوم اليوم “الأثنين” إثر إصابته بفيروس “كورونا”.
وأصيب الدبلوماسي الراحل بالفيروس قبل نحو أسبوعين، وتم حجره ونقله لمستشفى فضيل إلى أن فارق الحياة بها صباح اليوم.
ونعى رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي، الراحل الخير، ووصفه بأنه ناضل وطنياً في حزب الأمة القومي، وقام بدور قيادي في التجمع الوطني الديمقراطي، ومؤخراً قام بدور كبير مع جماعة الإسناد وكان في عمله العام طيب المعشر.
وأضاف: “أحسن الله عزاء زوجه اعتدال وأولاده هيثم وهمام وابنته هيام وعزاء اخوانه عبد الرحمن وعز الدين وصديق وعادل وسائر الأسرة والزملاء”.
شغل الدبلوماسي البارز الراحل منصب سفير السودان في سفارات البلاد بعدة دول،كما شغل منصب وكيل وزارة الخارجية ووزير الدولة بالخارجية، وتقلد منصب أمين العلاقات الخارجية بحزب الأمة القومي.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.