باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

تطوّرات جديدة..سوداكال يتحدّث مع والد ريشموند..على ماذا تمّ الاتفاق؟

1٬941

الخرطوم: باج نيوز

ريشموند تلقى اتصالاتٍ هاتفية رسمية من رئيس النادي آدم عبد الله سوداكال لبحث أزمته الأخيرة وفق مصادر مؤكّدة لـ”باج نيوز”.

أفادت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” أنّ جلسة جمعت بين رئيس المريخ، آدم عبد الله سوداكال ولاعب الفريق ريشموند تمّ فيها التأمين على إرسال مستحقاته المالية في حساب والده بالعاصمة الغانية أكرا.

وبحسب ما علم”باج نيوز”، فإنّ اللاعب الغاني أخطر سوداكال بحاجة أسرته للمال، وطالبته بالعودة إلى بلاده حال عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ورئيس المريخ آدم عبد الله سوداكال، أمنّ على إرسال المبلغ المالي الذي تمّ الاتفاق عليه في الحساب البنكي الخاص بوالد ريشموند بعد مكالمة معه أكملت الخطوة.

وفق المعلومات التي حصل عليه”باج نيوز”، فإنّ المريخ ممثلاً في رئيسه أعلن عن اكتمال تحويل المبلغ المالي غدًا”الأثنين”، وسيتمّ إرسال مقدّم عقد اللاعب وذلك من إحد الحسابات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسابقًا، كانت أنباء أشارت إلى أنّ اللاعب الغاني شرع في ترتيبات مغادرة البلاد لعدم تسلّم مستحقاته، غير أنّ مصادر لـ”باج نيوز”، أشارت إلى أنّ ريشمود أسرّ لمقربين منه بأنّه باقٍ في الخرطوم وملتزم بعقده مع نادي المريخ السوداني بعد اتفاقه مع آدم عبد الله سوداكال.

وأشار اللاعب في حديث له مع مقربين إلى أنه باق بالخرطوم وملتزم بعقده مع الفريق إلى حين انقضاء المهلة التي قطعها له رئيس النادي سوداكال.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: