الخرطوم: باج نيوز
ينظم الاتحاد العام لأصحاب العمل السوداني، بالتنسيق مع وزارة المالية والهيئة العامة للاستثمار وتطوير القطاع الخاص صباح السبت المقبل، ورشة عمل “الشراكة بين القطاعين العام والخاص” بمشاركة وزراء القطاع الاقتصادي والخبراء والمختصين وذلك في إطار جهود تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتعزيز دور القطاع الخاص.
ومن المقرر أن يخاطب الجلسة الافتتاحية للورشة التي تنعقد بمقر الاتحاد بالحديقة الدولية في الخرطوم، وزير الدولة بوزارة البني التحتية ورئيس الهيئة العامة للاستثمار وتطوير القطاع الخاص د. هبة محمد علي وممثل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي ورئيس مجلس التسيير باتحاد عام اصحاب العمل السوداني المهندس هاشم صلاح مطر.
وتناقش الورشة ورقة عمل حول مفهوم وأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وورقة حول مشروعات الشراكة الاستراتيجية فى القطاعات المختلفة، وورقة لوحدة الشراكة بوزارة المالية حول قانون الشراكة “قيد الإجازة” وتقديم اضاءات وملامح حوله.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.