باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

توقف مفاجئ لمساعد الجزائري آيت في المريخ

1٬325

الخرطوم: باج نيوز

على نحوٍ مفاجئ، توقف المدرب العام لفريق المريخ أباذر الشريف عن الإشراف على التدريبات مخطرًا دائرة الكرة بخطوته بحسب ما علم”باج نيوز”.

وقالت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” إنّ أباذر الشريف تفاجأ بإبعاده عن رحلة الفريق التي ستغادر إلى المغرب لأداء مباراة الإياب أمام الوداد البيضاوي المغربي ضمن دور الـ”32″ من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، من دون أيّ توضيح من الإدارة.

وأباذر الشريف، استعان به مجلس المريخ إلى جانب الجزائري آيت بعد مغادرة إبراهيم حسين الدفة الفنية بالإقالة مؤخرًا على خلفية إضرابٍ دخل فيه اللاعبين بسبب عدم تسلّم مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكشف مصدر مطّلع لـ”باج نيوز” عن أنّ القطاع الرياضي دعا إلى اجتماعٍ”الثلاثاء” مع الجهاز الفني وأخطر الجميع عدا أباذر الشريف ما عدّه الأخير تجاهلاً وتأكّيد على نهاية دوره مع الفريق الأوّل.

ووفق مصدر موثوق لـ”باج نيوز” فإنّ غياب المدرب المساعد أثار حفيظة الجزائري الذي سأل عن الأسباب التي أدّت إلى غيابه دون الحصول على إجابة واضحة.

وكان ينتظر أنّ يشرف المدرب المساعد أباذر الشريف على المباراة المرتقبة للمريخ أمام الأهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز، والمقرّر لها السبت القادم، بحسب ما أعلن رئيس الجهاز الفني آيت عبد الملك في وقتٍ سابق.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: