باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مواجهات ساخنة في الدوري الممتاز اليوم

576

الخرطوم: باج نيوز

ستكون ملاعب مدن السودان المختلفة عصر ومساء اليوم “الأثنين” مسرحاً لمباريات ساخنة ومهمة في دوري العشرة بمسابقة الممتاز برسم الأسبوع الرابع.

ويستقبل حي الوادي نيالا بملعبه بربك نظيره أهلي عطبرة في مباراة يأمل من خلالها تضميد جراحه بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام الأمل عطبرة في المرحلة الماضية.

ويدخل ممثل نيالا اللقاء وفي جعبته “19” نقطة، وينشد التقدّم خطوة إلى الأمام.

أما أهلي عطبرة، فيخطط بقيادة مدربه الجديد كفاح صالح لمواصلة الاننتصارات التي استعاد نغمتها في الجولة السابقة عندما تغلّب على ود هاشم سنار.

ويحل مريخ نيالا “الجريح” ضيفاً على نظيره مريخ كوستي في مباراة تهم الطرفين، إذ يسعى كل فريق لحصد نقاط إضافية.

ويدخل الفريق الشهير بـ”الرهيب” لقاء اليوم وفي رصيده “12”، ويأمل الفوز لزيادتها، أما مريخ نيالا فوضعه ما زال متأزماً وكان الفريق قد انسحب من أداء مباراة هلال كادوقلي الجولة السابقة بعد قرار لجنة المسابقات بتحويل اللقاء إلى ملعب الخرطوم الدولي وهو ما وجد رفضاً من إدارة النادي.

وتعّد جولة اليوم هي الفرصة الأخيرة للفريقين لتفادي الهبوط من الدوري الممتاز حيث سيكون بإمكانهما أداء مباراة الملحق مع ثالث الدوري التأهيلي.

وبمدينة سنار، يواجه ود هاشم نظيره الشرطة القضارف في لقاء صعّب وقوي.

ويملك ممثل سنار في رصيده “20” ويخطط للفوز من أجل المنافسة بقوة على صدارة المجموعة من جديد، أما الشرطة القضارف فيجمع في نقاطه “19” ويأمل الجهاز الفني بقيادة محمد الطيب تجاوز الكبوة التي تلقاها في المرحلة السابقة بالخسارة أمام الأهلي الخرطوم بملعبه.

ويحل الأمل عطبرة ضيفاً على نظيره هلال كادوقلي بملعب “شيكان” حيث يبحث عن فوزٍ جديد يمنحه الترّبع على صدارة الدوري التي يحتكرها بـ”23″ نقطة.

أما هلال كادوقلي فلا خيار أمامه إن إراد التقدّم إلى الأمام سوى الانتصار للوصول إلى النقطة الـ”16″.

وبملعب الخرطوم الدولي يواجه الأهلي الخرطوم نظيره كوبر البحراوي في مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول.

ويدخل الفريق الشهير بـ”الفرسان” لقاء اليوم منتشياً بفوزٍ من خارج الديار على الشرطة القضارف منحه الوصول إلى النقطة الـ”16″ لكنّه يطمح إلى المزيد من الانتصارات لتفادي الهبوط.

على الجانب الآخر، يريد كوبر البحراوي زيادة نقاطه وتجاوز المنطقة الخطرة إذ يجمع “18” نقطة في رصيده جعلته يتربع على المركز الخامس.

التعليقات مغلقة.

error: