باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الاتحاد العراقي يدين الهتافات العنصرية ويطالب بقرار منصف

610

الخرطوم: باج نيوز

أصدر اتحاد كرة القدم العراقي بياناً استنكر فيه الهتافات التي وجهتها الجماهير الجزائرية لفريق القوة الجوية العراقية في المباراة التي جرت”الأحد” أمام اتحاد العاصمة في إياب دور الـ”32″ من البطولة العربية للأندية الأبطال.

وبحسب بيانٍ حصل “باج نيوز” على نسخة منه ،قال الاتحاد العراقي إن جماهير الجزائر وجهّت هتافات عنصرية وطائفية للقوة الجوية، وأن رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود تابع اتصالاته الهاتفية مع مسؤولي الاتحاد العربي حيث أكّد رفضه التام لما حصل من إساءة للفريق العراقي، وأنه في انتظار وصول الفريق البلاد وتقديم اعتراض شديد اللهجة سيتم تعزيزه بالوثائق والإثباتات.

وقال البيان “ينتظر الاتحاد العراقي قرار الاتحاد العربي، برفض أي إساءة تحمل عنوان الهتافات العنصرية والطائفية التي تفرق ولا تجمع جماهيرنا العربية”.

وأضاف البيان” رئيس الاتحاد العراقي أكّد أنه في حال عدم اتخاذ الاتحاد العربي قراراً منصفاً يعيد للكرة العراقية وجودها واحترامها فإنه سيقدّم استقالته كنائب لرئيس الاتحاد العربي مع انسحاب الفرق العراقية من المشاركة في بطولات الاتحاد”.

يشار إلى أن فريق القوة الجوية كان قد انسحب من مباراة اتحاد العاصمة متأخراً بهدفين دون مقابل في الدقيقة الـ”72″ متهماً جماهير الفريق الجزائري بترديد هتافات عنصرية وطائفية.

التعليقات مغلقة.

error: