باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

هل يعود ميسي إلى تشكيلة الأرجنتين؟

472

وكالات: باج نيوز

كشف مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني اليوم”الثلاثاء” أن غياب نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن التشكيلة في المباريات الودية المقبلة، قرار للمدى القصير ولا يعني بأنه لن يعود إلى “البيسيليستي”.

وقال سكالوني في مؤتمر صحافي “لقد تحدثت مع ميسي وانطلاقاً من هذه المحادثة أعلنت تشكيلتي. لم نتحدث عما يمكن أن يحصل مستقبلاً. نحن نعرف ما يمثله ميسي لنا وسنرى ما سيحصل في المستقبل”.

وطلب ميسي (31 عاماً) اعفاءه من المباريات الودية الأربع المتبقية للمنتخب في عام 2018، وذلك في أعقاب خروج الأرجنتين من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا على يد فرنسا (2-4).

ولم يتحدث ميسي لوسائل الإعلام منذ الخروج من المونديال، ما أثار شكوكاً حول استمراره المشاركة مع منتخب بلاده.

وسبق لصاحب الكرة الذهبية خمس مرات أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً في أعقاب خسارة الأرجنتين في نهائي كوبا أميركا 2016 أمام تشيلي. إلا أن اللاعب الذي لا يزال يبحث عن أول ألقابه مع المنتخب، عاد عن الاعتزال بعد أشهر قليلة.

وأشار سكالوني الذي أوكلت اليه مهمة الاشراف على المنتخب مؤقتاً بانتظار ايجاد خلف لخورخي سامباولي بعد إقالة الأخير من منصبه على خلفية المشاركة المخيبة للآمال في مونديال روسيا، إلى أن المحادثة مع ميسي “كانت جيدة.

تربطني به علاقة جيدة. إنه ليس في التشكيلة هذه لكننا سنرى ما سيحصل لاحقاً”، دون أن يدلي بالمزيد من التفاصيل.

وخلت التشكيلة الأرجنتينية التي أعلنت الجمعة، من أنخل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، سيرخيو أغويرو ونيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي الإنكليزي)، وغونزالو هيغواين (ميلان الإيطالي).

وتستهل الأرجنتين مبارياتها الودية بلقاء غواتيمالا في مدينة لوس أنجليس الأميركية في السابع من سبتمبر، وكولومبيا في نيويورك في 11 منه. ولم يتم بعد تحديد هوية المنتخبين اللذين ستلاقيهما الأرجنتين في المباراتين الأخيرتين (أكتوبر ونوفمبر).

التعليقات مغلقة.

error: