باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الكاردينال: حظوظنا كبيرة في الكونفدرالية ونعتزم التعاقد مع مهاجم خطير

789

الخرطوم: باج نيوز

قال رئيس الهلال السوداني أشرف سيد أحمد الشهير بـ”الكاردينال” إن الفريق لم يودع بطولة “الكنفدرالية” برغم حصوله على نقطة من مباراتين، مبيناً أن حظوظه في الترقي للمرحلة المقبلة من المنافسة ما زالت قائمة.

وأشار إلى أن الفريق قادر على قول كلمته في المباريات المتبقية بالمجموعة، حد تعبيره.

وطالب رئيس الهلال من جماهير الفريق عدم الانصياع وراء الفاشلين والحاقدين والمعتوهين ومروجي الشائعات والأكاذيب من الفئة الباغية.

وأضاف في تصريحات لقناة الهلال الفضائية اليوم “الأثنين” قائلا”  حظوظنا كبيرة في التأهل إلى الدور المقبل، ويجب على الجماهير إلا تلتفت لمن يقولون غير ذلك، وأنا أقول لهؤلاء الدنيا رمضان”.

وأوضح الكاردينال أن الهلال أنهى التعاقد مع مكسيم وشيبولا، مشيراً إلى أن مكسيم لم يأت إلى الاتحاد لفسخ تعاقده، وأن جوازه باتحاد الكرة، وأضاف” لا نية لنا في تجديد التعاقد مع شيبولا في المرحلة المقبلة،وقد خاطبنا السلطات لسحب جنسية اللاعبان”.

وكشف رئيس الهلال عن استجلاب ناديه لمهاجم خطير عن طريق الإعارة، مبيناً أن مجلس الإدارة حريص على دعم صفوف الفريق تأهباً للمرحلة القادمة.

وأضاف” سنتعاقد مع المهاجم الخطير النيجيري هارون، وتوماس في التسجيلات الحالية، وهناك محترف ثالث سيصل خلال الساعات المقبلة وسيكون إضافة للفريق دون شك”.

وقال الكاردينال إن مجلس يدرس خيارين في ملف التدريب لقيادة الفريق ، مؤكداً ان هناك خياران عربي وأجنبي، وأن المجلس يدرس السير الذاتية لهما من أجل التعاقد مع الأفضل.

وأشار رئيس الهلال إلى أن الفريق سيجري معسكراً إعدادياً في الفترة القادمة بدولتي مصر أو أثيوبيا من أجل الاستعدادات لمباريات المجموعات والدوري الممتاز.

وأضاف” الهلال سيعسكر بمصر أو أثيوبيا، وأنا واثق من أن الفريق لديه كلام كثير في بطولة الكنفدرالية”.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من نهضة بركان المغربي، والمصري البورسعيدي، ودي سونغو الموزمبيقي.

التعليقات مغلقة.

error: