باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أزمة في المريخ السوداني بسبب الدخل المالي لمباراة تاون شيب

2٬391

الخرطوم: باج نيوز

نشب صراع إداري حول الدخل المالي الخاص بمواجهة المريخ السوداني، وتاون شيب البتسواني التي جرت مساء “الأربعاء” في إياب الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية، وإنتهت بمغادرة المريخ للبطولة.

وفي الوقت الذي تمسك المجلس المحلول بقيادة نائب الرئيس محمد جعفر قريش باستلام الدخل المالي بإعتبار أنه يمارس مهامه وفقاً لشرعيته المستمدة من الجمعية العمومية، بادرت لجنة التسيير المريخية المعينة من الوزير الولائي مؤخراً بالاتصال بقادة اتحاد الخرطوم صباح اليوم (الخميس) من أجل الاستفسار عن حقائق الدخل المالي.

وبلغ الدخل المالي لموقعة المريخ وتاون شيب البتسواني (400) ألف جنيه.

وعلم (باج نيوز) أن مجلس المريخ بقيادة نائب الرئيس قريش اجرى اتصالاً هاتفياً في وقت مبكر اليوم بقادة اتحاد الخرطوم، وتسلم المجلس المحلول دخل المباراة  من المدير المالي للنادي عبد الحي العاقب.

بالمقابل، أجرى رئيس لجنة التسيير المعين حديثاً محمد الشيخ اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس اتحاد الخرطوم جمال الكيماوي واستفسر عن خطوة تسليم دخل المباراة للمجلس المحلول، وطالب  بعدم التعامل مع مجلس قريش وفقاً لقرار الجهات المختصة.

وعلم (باج نيوز) أن قادة اتحاد الخرطوم طلبوا من لجنة التسيير مدها بخطاب من الجهات المختصة من أجل حسم الأزمة الإدارية الناشبة الآن حول أحقية أي من المجلسين بإدارة النادي خلال الفترة القادمة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة كان قد عين لجنة تسيير بقيادة محمد الشيخ مدني في الأسبوع الماضي.

 

 

التعليقات مغلقة.

error: