باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

قيادي بالمجلس الأعلى للرياضة بالدمازين: لم يصلنا ما يفيد بإلغاء المريخ لمعسكره

714

الخرطوم: باج نيوز

بينما تضاربت الأنباء بشأن معسكر المريخ للموسم الجديد والمقرّر إقامته بالدمازين، أكّد المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية النيل الأزرق أنّه لم يصلهم ما يشير إلى إلغاء النادي للمعسكر، وأنهم في انتظاره.

وقال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ربيع عبد الباقي في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّهم في انتظار زيارة المريخ إلى الدمازين، موضحًا أنّ جميع أبناء الولاية وعدوا بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الفترة الإعدادية للفريق.

وأكّد ربيع جاهزية الولاية لاستقبال المريخ، كاشفًا عن أنّ زيارة الفريق للولاية من شأنها أنّ تدفع بعجلة السلام والتنمية للأمام.

ولم يحدّد مجلس المريخ بعد وجهة معسكر الفريق، لكّن أنباء أشارت إلى اتجاهٍ برز بإقامة معسكر خارجي قصير بالعاصمة المصرية القاهرة قبل التوجه إلى الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل في الدور التمهيدي لأبطال أفريقيا.

وسيلعب المريخ في ذهاب تمهيدي أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل في التاسع من أغسطس المقبل، فيما يؤدي مواجهة الإياب في الثامن عشر من ذات الشهر بملعبه بـ”الرد كاسل”.

وأوضح رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة قائلاً” حتى اللحظة لم نتسلّم أي إخطارًا من نادي المريخ يفيد بإلغاء المعسكر”.

ومنذ الأسبوع قبل الماضي، انخرط المريخ في تدريبات مكثّفة بقيادة الجهاز الفني الذي يقوده الوطني إبراهيم حسين والطاقم المعاون من أجل الوصول إلى جاهزية تأهبًا للموسم المقبل.

يشار إلى أنّ المريخ يشارك في موسم 2019 ـ 2020  بدوري أبطال أفريقيا، والبطولة العربية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: