باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

“”bajnews” يزيح الستار بشأن مفاوضات المريخ وفيصل العجب

3٬906

الخرطوم: باج نيوز

ما زال منصب المدرب العام في المريخ شاغرًا حتى اللحظة رغم أنّ الخيارات انحصرت بين فيصل العجب وعبد المجيد جعفر فمن سيكون إلى جانب جمال أبو عنجة في الجهاز الفني؟

أفادت مصادر موثوقة لـ”bajnews” أنّه لا توجد أيّ خلافاتٍ بين نادي المريخ والكابتن فيصل العجب بعد التأمين عليه لتولي منصب المدرب العام.

وفق ذات المصادر فإنّ فيصل العجب تلقى اتصالاً هاتفيًا من المدير الفني جمال أبو عنجة ناقلاً له رغبته في الاستفادة منه إلى جانبه في الجهاز الفني ليمنحه العجب موافقة مبدئية.

وأشارت مصادر مطلّعة لـ”bajnews” إلى أنّ الأنباء عن مطالبات فيصل العجب بمبلغٍ ضخمٍ غير صحيح.

ويضيف المصدر قائلاً” هل المطالبة بمنح مرتب قدره 40 ألف جنيه مبلغ لا يستطيع نادٍ كبير كالمريخ الإيفاء به لواحدٍ من أفضل لاعبيه الذين بذلوا وسكبوا العرق داخل الملعب”.

وبحسب ما علم”bajnews”، فإنّ الموافقة التي منحها فيصل العجب إلى مدرب الفريق جمال أبو عنجة تجئ تلبيةً للمصلحة العامة لجهة أنّ النادي في حاجة إلى الاستعانة به في هذه المرحلة.

ولم ينضم الكابتن فيصل العجب إلى الجهاز الفني حتى اللحظة، وأشارت مصادر إلى أنّ اتجاهًا برز في النادي بتعيين الكابتن عبد المجيد جعفر الذي يجد إجماعًا لا سيما وأنّه تولى قيادة الفريق في وقتٍ سابق ونجح في منحه بطاقة التمثيل الخارجي.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: