خاص : باج نيوز
أحدث نادي الهلال السوداني تغييراً في برنامج تحضيرات فريق الكرة للموسم المقبل.
وقرر الهلال مواصلة تدريباته على ملعبه بامدرمان حتي الثامن عشر من يناير الجاري، موعد إفتتاح إستاده “الجوهرة الزرقاء”، ثم السفر الى مدينة بورتسودان لأداء تجربتين وديتين، بدعوة من مهرجان السياحة والتسوق، مع إقامة معسكر قصير في “كينيا” مطلع فبراير في طريق الرحلة الى ليبيريا لمواجهة فريق “ليسكر” في أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يواجه الهلال في بورتسودان كلا من الإتحاد الليبي وفريق يوغندي آخر لم يتحدد بعد.
وكان الهلال ينوي عقد معسكره التحضيري الرئيس، إبتداءاً من يوم الجمعة المقبل في العاصمة الكينية “نيروبي” وحتي موعد سفره الى ليبيريا لخوض مباراة البطولة الإفريقية.
ويلعب الهلال في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام “ليسكر” الليبيري، حيث تُقام مباراة الذهاب في العاصمة “منروفيا” أحد أيام 9،10 أو 11 فبراير المقبل، على ان تُلعب مواجهة الإياب بعدها بإسبوع في أمدرمان.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة.