باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

ضبط مُتهمين ينشطون في استخراج بطاقات دون تصديق لأفراد قوات عسكرية

944

الخرطوم: باج نيوز
كشف ملازم أول شرطة عمار ياسر تفاصيل القبض علي (10) متهمين يستخرجون بطاقات بقيمة مالية لأفراد ينتمون لقوات عسكرية لإنشاء حركة تجمع العائدين التي جاءت إلى العاصمة الخرطوم من أجل التفاوض للسلام .
وأفاد عمار لدى مثوله أمام قاضي محكمة جنايات الخرطوم شمال، حامد صالح، أنه بموجب عريضة من النيابة تم القبض علي المتهمين وضبط بحوزتهم ماكينة طباعة وبطاقات عسكرية لأفراد ينتمون لقوات تجمع العائدين من أجل السلام من دون تفويض أو مسؤولية انتماء للقوات المسلحة، كما تم ضبط حقيبة بداخلها أوراق عليها ترويسة لقوات تجمع العائدين.
وأشار المتحري إلي أن عدد البطاقات التي تم إستخراجها (12) بطاقة عسكرية وأوضح أنه تم إستجواب المتهم الأول الذي ينتمي سابقا للحركة الشعبية، وأشار إلى أنه من إنشاء حركة تجمع العائدين دون تصديق وقال إنه قائدها ولم يتفاوض مع الحكومة وليس لديه تصديق من قبل القوات المسلحة.
وأشار المتحري لدي مناقشته بأنه تم تفتيش المطبعة وتم ضبط عدد من ماكينات التغليف بالإضافه إلى ورق مروس تابع لحركة العدل والمساوة و ورق يخص حزب التجمع القومي الديمقراطي بالإضافه إلى أختام و خطاب من افراد التجمع يخاطبون فيه مجلس السيادة .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: