باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

وُجهت الدعوة لـ10 رؤساء.. باج نيوز يكشف البرنامج الكامل لإفتتاح إستاد “الجوهرة الزرقاء”

2٬044

خاص : باج نيوز

حصّل (باج نيوز) على التفاصيل الكاملة لبرنامج حفل إفتتاح إستاد “الجوهرة الزرقاء” في الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد إكتمال أعمال التشييد والتحسينات التي شهدها إستاد نادي الهلال السوداني بأمدرمان خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وبحسب البرنامج، سيتم فتح أبواب الإستاد أمام الجماهير منذ الساعة الثانية ظهراً على أن تبدأ المراسم الإحتفالية عند الرابعة عصراً، بينما ينطلق حفل الإفتتاح بصفة رسمية عند السابعة مساء، ويتخلل الحفل عرض فيديو تسجيلي لمشروع “الجوهرة الزرقاء” منذ إنطلاقته في أواخر عام “2014” مروراً بمراحله المختلفة، إضافة الى فقرات إحتفالية تشمل عروضاً للألعاب النارية وفواصل غنائية بمشاركة عدد من الفنانين.

ومن المنتظر أن يخاطب حفل الإفتتاح عدد من المسؤولين  يبتدرها الرئيس عمر حسن أحمد البشير”، الذي سيشرِّف الإحتفال، وكلمة لرئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال، وممول المشروع الضخم، مع كلمة للجنة العليا لمهرجان الإفتتاح.

ووجّهت اللجنة العليا لإفتتاح “الجوهرة”، الدعوة للعديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم وعدد كبير من رؤساء الأندية العربية والإفريقية، أبرزهم “جيان إيفانتينو” رئيس الإتحاد الدولي “فيفا”، والسيد أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، رئيس الإتحاد العربي، الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلى المصري، المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، الحاج عبدالملك ابرون، رئيس نادي المغرب التطواني، رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلي التونسي، الأمير نواف بن سعد، رئيس الهلال السعودي، الأمير تركي الفيصل، رئيس الأهلي السعودي، رؤساء أندية العين وأهلي دبي الإماراتيين ، وعدد آخر من رؤساء الأندية الإفريقية.

وكشفت اللجنة العليا، عن مفاجآت ضخمة خلال الحفل أعدتها الشركة المنظمة من أجل إخراج الحدث بما يتناسب والمشروع الضخم الذي أنجزه نادي الهلال.

ويُعد مشروع “الجوهرة الزرقاء”، مشروعاً ضخماً على صعيد المنشآت الرياضية بالبلاد، حيث أحدث تغييراً كبيراً على البنية التحيتة لإستاد نادي الهلال بإضافة طابق أول للإستاد بالناحيتين الشرقية والغربية، إضافة الى مقصورة رئيسية لتصل السعة الاستيعابية للإستاد الى حوالي “55” ألف متفرج.

كما يشتمل المشروع على فندق ومستشفي وحوض للسباحة وعشرات المحلات التجارية، علاوة على تأهيل غرف اللاعبين والضيوف والقاعات داخل الإستاد بما يتماشي والمواصفات العالمية في المجال.

التعليقات مغلقة.

error: