باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

محمد عبد الرحمن يخطف الأضواء في الجزائر..و”باج نيوز” يكشف التفاصيل

7٬413

الخرطوم: باج نيوز

خطف لاعب المريخ محمد عبد الرحمن الأضواء في الجزائر، وذلك بعد اهتمام الصحافة باقترابه من خوض تجربة احترافية جديدة لتلقيه”3″ عروض من أندية جزائرية بقيادة شباب بلوزداد، شباب بوعريريج، وشباب قسطنينة.

وقالت الصحافة الجزائرية إنّ نادي شباب قسطنينة دخل في مفاوضاتٍ مع لاعب المريخ محمد عبد الرحمن بصورة رسمية، وأشارت إلى أنّه بات خيارًا للأندية لدعم صفوفها.

وعنونت صحيفة النصر”السوداني الغربال آخر المقترحين على إدارة السنافر”.

وأشارت إلى أنّ إدارة النادي الرياضي القسنطيني تلقى اقتراحًا في الساعات الماضية من طرف أحد الوكلاء اللاعبين بخصوص صانع ألعاب المريخ السوداني محمد عبد الرحمن.

وأكّدت الصحيفة أنّ المسيرين معجبون بإمكانات اللاعب، لكّنهم يتخوّفون من الإصابة التي تعرّض لها في وقتٍ سابق على مستوى الركبة والتي جعلته يبتعد عن الميادين فترة طويلة امتدّت لأربعة أشهر.

وقال لاعب المريخ محمد عبد الرحمن في تصريحٍ لـ”باج نيوز” إنّه تلقى اتصالاتٍ رسمية من ثلاثة أندية جزائرية، مبديًا ترحيبه بخوض تجربة احترافية جديدة، معتبرًا أنّها ستكون نقلة كبيرة له.

وأضاف” تلقيت اتصالاً رسميًا من نادي شباب بوعريريج، وأبدى حرصه على التعاقد معي، كما تلقيت اتصالاتٍ من ناديي شباب بلوزداد وشباب قسطنينة”.

ووفق مصدر موثوق لـ”باج نيوز”،فإنّ اللاعب طلب من مسؤولي الأندية الجزائرية إرسال العقودات تحوي المقدّم والراتب الشهري لدراستها ومن ثم الموافقة على العرض الأفضل.

وأشارت مصادر لـ”باج نيوز” إلى أنّ محمد عبد الرحمن يرغب في تجديد تعاقده مع نادي المريخ، والاستمرار لفترة أخرى بعد نهاية عقده في أكتوبر المنصرم، وأنّه في انتظار العرض الرسمي من النادي الأحمر لإكمال الاتفاق.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتلقى فيه اللاعب عروضًا من أندية جزائرية، وسبق أنّ تلقى اتصالات من نادي مولودية الجزائر في العام الماضي بعد تألقه مع المريخ في البطولة العربية.

ويتواجد اللاعب الشهير بـ”الغربال” حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، للتعافي من إصابة أبعدته عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: