باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

كبار اللاعبين يبحثون عن وجهة جديدة قبل إغلاق (الميركاتو)

1٬182

الخرطوم : باج نيوز

مع اقتراب انتهاء فترة التسجيلات الشتوية الحالية والتي ستغلق رسمياً مساء السبت المقبل سيسعى عدد من اللاعبين الكبار والمخضرمين في مسابقة الدوري الممتاز لتحديد مصيرهم، والبحث عن أندية أخرى خلال الأسبوع الأخير للتسجيلات ومواصلة الظهور كالعادة في النسخة المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن أبرز اللاعبين مطلقي السراح الذين أنهت أنديتهم عقوداتهم بالتراضي هم عمر بخيت وحمودة بشير ومحمد علي سفاري وراجي عبد العاطي والمعز محجوب  ويوسف أبوستة.

1

سيبحث قائد المريخ السابق راجي عبد العاطي عن وجهة جديدة في الأسبوع الأخير للتسجيلات الشتوية، بعد أن قرر ناديه المريخ رسمياً عدم التجديد له، وتحدثت وسائل الإعلام ، وبعض المواقع الإلكترونية كثيراً عن راجي، ورشحت أخبار عن اتفاقه مع أهلي الخرطوم بتوصية من الكابتن هيثم مصطفى المدير الفني للفريق للانضمام لصفوفه في التسجيلات الشتوية الحالية.

2

أنهى نادي أهلي شندي رسمياً خدمات الرباعي المخضرم محمد علي سفاري وعمر بخيت وعبد الرحمن الدعيع وحمودة بشير بالتراضي في فترة التسجيلات الشتوية الحالية، وسيكون الثلاثي عمر بخيت ومحمد علي سفاري وحمودة بشير محط أنظار العديد من الأندية للحصول على خدماتهم قبل باب الانتقالات الشتوية السبت المقبل، بينما ترددت أنباء عن استقرار الحارس عبد الرحمن الدعيع بالسعودية، وعدم رغبته في خوض تجربة جديدة بالدوري السوداني في الفترة المقبلة.

3

شغل يوسف أبوستة مدافع هلال الأبيض الأسبق الساحة الرياضية في فترة التسجيلات الشتوية في نوفمبر من العام الماضي عندما تعاقد معه الهلال العاصمي بمبلغ مالي ضخم بعد منافسة شرسة مع نده المريخ، لكن يوسف أبوستة لم يثبت وجوده مع الأزرق ليقرر النادي الاستغناء عن خدماته في الأيام الأولى للتسجيلات الحالية، وسيكون أبوستة من اللاعبين الذين يبحثون عن أندية جديدة في الأسبوع الأخير للميركاتو برغم أن هناك أخباراً تحدثت عن عودة أبوستة لناديه السابق هلال التبلدي في الميركاتو الحالي.

4

لم تتضح الصورة إن كان مجلس إدارة نادي المريخ  سيحسم أمر اللاعب علاء الدين يوسف برغم أن الأنباء تحدثت عن رغبة المجلس في إنهاء خدماته بالتراضي وتسليمه مستحقاته المالية، لكن الأسبوع الأخير سيشهد تحديد مصير  علاء الدين يوسف مع المريخ.

5

من اللاعبين مطلقي السراح الذين يبحثون عن وجهات جديدة الحارس المخضرم المعز محجوب الذي انتهى عقده مع الرابطة كوستي، ويدرس المعز عدداً من العروض  لتحديد وجهته الكروية الجديدة، وبجانب المعز يبحث المخضرم أحمد الباشا قائد المريخ الأسبق ولاعب الرابطة السابق ، ومرتضى كبير لاعب حي الوادي السابق، وجلال إبراهيم مطلق السراح من مريخ الفاشر عن وجهة جديدة.

6

يهدف معاوية فداسي الظهير الأيسر الأسبق للهلال البحث عن تجربة جديدة خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء فترته مع حي الوادي بنهاية الموسم المنصرم، وأيضاً يبحث عبد الرحيم حمزة مدافع أهلي الخرطوم عن وجهة جديدة في الأسبوع الأخير بعد انتهاء فترته مع الفرسان، وهناك الحارس عاطف عبد الله مطلق السراح من الأمل عطبرة والذي سيبحث عن رحلة أخرى خلال الأيام المتبقية للميركاتو الشتوي.

7

الأزمة المالية التي تمر بها الكثير من الأندية  كانت سبباً مباشراً في عدم دخولها للتسجيلات خلال الأيام الماضية الأمر الذي أدى لتخوف كبار اللاعبين والمخضرمين في مسابقة الدوري الممتاز ليضطروا للتعاقد مع الأندية في خانات اللاعبين الهواة مثل الثلاثي الحارس محمد عبد المنعم شلبي وحسن كمال مطلقي السراح من أهلي مدني وصابر عطرون مطلق السراح من مريخ كوستي والذين تعاقدوا مع نادي مريخ الأبيض في خانات اللاعبين الهواة، وكذلك انضم المخضرم حسن إسحاق كرنقو لنادي هلال الفاشر كلاعب هاوٍ بعد انتهاء عقده مع هلال التبلدي بنهاية الموسم المنصرم.

 

التعليقات مغلقة.

error: