باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

(باج نيوز) يورد التفاصيل الكاملة لمفاوضات المريخ والأهلي عطبرة حول التاج

1٬881

خاص : باج نيوز

حصل ( باج نيوز) على أدق تفاصيل الاتفاق بين المريخ ونادي الأهلي عطبرة لإطلاق سراح اللاعب التاج يعقوب.

وعلم(باج نيوز) بأن المفاوضات بين ناديي المريخ والأهلي مرت بصعوبات بالغة قبل أن تكلل بالنجاح اليوم(الجمعة).

وبدأ المريخ السوداني مفاوضاته مع الأهلي عطبرة في الأيام الماضية من أجل كسب توقيع التاج.

وجدد الأحمر اتصالاته بنادي الأهلي عطبرة (الخميس) عن طريق عضو المجلس محمد الكندو الذي التقى إدارة النادي ، والراعي الأول حسن عبد السلام وقدم عرضا مالياً يصل إلى (500) ألف جنيه.

وتواصلت المفاوضات مع الأهلي اليوم (الجمعة) وانعقدت جلسة في حضور الأمين العام طارق المعتصم وأعضاء المجلس عمر محمد عبد الله والكندو.

وتم التأكيد على عرض المريخ حيث طلب المجلس من الأهلي استلام مبلغ الصفقة ، لكن النادي العطبراوي طلب حارس المريخ محمد المصطفى عن طريق الإعارة لمدة عام كشرط نهائي لإطلاق سراح لاعبه التاج.

ووافق المريخ على شرط الأهلي المتعلق بإعارة اللاعب محمد المصطفى بعد أن أخطر حارسه مسبقاً بإعارته إلى نادٍ بالدوري الممتاز.

وعلم(باج نيوز) ان الحارس محمد المصطفى رفض الخطوة، وأبدى تحفظه على الإعارة  اليوم(الجمعة) وهو الأمر الذي أربك الصفقة وجعلها قريبة من الانهيار التام.

وعاود مجلس المريخ عن طريق العضو محمد موسى الكندو الاتصال بمجلس إدارة الأهلي وعرض عليه مقابل مالي إضافي لإكمال الصفقة وبالمقابل صرف النظر عن إعارة اللاعب محمد المصطفى وإبقائه في الكشوفات.

ووصلت المفاوضات بين المريخ والأهلي إلى مراحل متقدمة مساء اليوم حيث تم التأمين على الاتفاق الخاص بزيادة الصفقة التي تخطت (500) ألف جنيه على أن يوقع اللاعب في الكشوفات غداً (السبت).

واستلمت اللجنة الإدارية مستحقات اللاعب ، وستجلس معه غداً لتسليمها له قبل مراسم التوقيع.

وقال الأمين العام لنادي المريخ طارق المعتصم إن مجلسه اتفق مع نادي الأهلي عطبرة بصورة نهائية، مؤكداً أن اللاعب التاج يعقوب سيوقع في كشوفات الفريق غداً ( السبت).

 

 

 

التعليقات مغلقة.

error: