باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

قسم خالد: ما بنخاف..!

1٬236

و.. القرعة الافريقية تضع السيد الهلال وجهاً لوجه أمام النجم الساحلي التونسي، فرحت، وحاصرني الفرح من كافة الاتجاهات، ومنبع فرحتي ان الكبار (مالهم) الا الكبار بلغة أهل الخليج، لأن الانتصار على الاندية (الصغيرة) لا يفرحنا كثيراً، اما اقصاء الاندية الكبيرة والفوز عليها يؤكد على انك كبير والكبير لا يرضى ان يلعب الا مع الكبار، وهكذا فعلت القرعة الافريقية الأخيرة.

جماهير الهلال انتظرت طويلاً ليتوشح فريقها بالذهب الافريقي، انتظرت حتى دنا الفريق من تحقيق تلك الاحلام، لكن ارادة المولى ارادت غير ذلك، وصلنا النهائي الافريقي مرتين، ونصف النهائي الافريقي، ووصلنا ربع النهائي الافريقي والكونفدرالي، وبتنا دائمي الظهور في ربع النهائي الافريقي والكونفدرالي، ولم يكن هذا حلمنا، لكن مشيئة الله هي من ارادت، والآن يتأهب السيد الهلال لخوض تجربة جديدة في ربع النهائي الافريقي أمام النجم الساحلي في الاسبوع الاول من ابريل المقبل ذهاباً، قبل ان يحل النجم ضيفاً علينا في  النصف الثاني من ذات الشهر.

نجوم الهلال بما قدموه خلال المجموعات التي انتهت بتصدر الأزرق  لمجموعته، تلك الصدارة رفعت طموحات جماهير الهلال، بعد تلك العروض القوية التي ظل يقدمها نجوم الازرق خاصة خارج قواعدهم مما منح هذه الجماهير الهلالية العظيمة أملاً في ان يذهب الهلال بعيداً في هذه البطولة مهما كان الخصم الذي يواجهه.

والآن عندما أسفرت القرعة عن وجهها بمواجهة من العيار الثقيل أمام النجم الساحلى فرحت جماهير الهلال، فرحت لأنها كانت على قناعة تامة بأن النجم الساحلي الذي تعادل مع الهلال بتونس بعد ظلم بين من قبل التحكيم، آن الأوان ليؤكد الهلال انه الفريق الأقوى، وانه الفريق الذي يستحق الترشح لنصف النهائي الافريقي في العام2017.

آن الأون ليؤكد نجوم الهلال بأنهم الفرقة التي تستحق الصعود، آن الاوان ليقتص الهلال من الظلم التحكيمي الذي تعرض له، آن الأون ليرد نجوم الهلال الدين لجماهيرهم التي لم تتخل عنهم يوماً واحداً بالدعم والمؤازرة، آن الأون ليؤكد نجوم الهلال للعالمين العربي والافريقي انهم هم الافضل من حيث الامكانات الفنية ، آن الأون ليؤكد نجوم الهلال بأن الظلم ساعة ودولة العدل لقيام الساعة.

اطمئنان جماهير الهلال لم يأت من فراغ ، أتى الاطمئنان بعد المستويات الكبيرة التي ظل يقدمها نجوم الهلال، حتى وصلت لقناعة تامة بأن نجوم الهلال باتوا لا يخشون مواجهة الاندية الكبيرة حتى على أراضيهم، والدليل على ذلك نجوم الهلال تقدموا على زيسكو، وعادوا وتقدموا على الاشانتي بكل قوته وتاريخه العريض.

بات نجوم الهلال يؤدون المباريات خارج السودان بمستوى تكتيكي عال أدهش الخصوم قبل الحبان، من هنا تعالت الاحلام والطموحات لتبلغ عنان السماء.

الهلال في عهده الجديد بات لا يخشى أي فريق مهما كان مستواه لأن بالفرقة الزرقاء نجوم عركتهم التجارب وباتوا بارعين في تسيير المباراة لمصلحة فريقهم، يملك الهلال نجوما بوزن الذهب، خبرة وفنا وألقا، ويكفي الفريق ان يكون بين صفوفه هداف لا يشق له غبار اسمه الشعلة ولقبناه بـ(اغويرو) العرب والافارقة، فهذا اللاعب يملك من الامكانات الفنية والتهديفية والذكاء الفطري ما يضعه من ضمن افضل اللاعبين في قارتنا السمراء.

وحتى جماهير الهلال بات شعارها (ما بنخاف.. ما بنخاف) من أي فريق هنا في مقبرة الخصوم او هناك خارج الديار، الأمر بات عندها سيان لأنها على قناعة تامة بأن فريقها يضم بين صفوفه أفضل اللاعبين وأمهرهم.

وأخيراً وليس آخرا.. يا النجم أرجى الراجيك.

أخيراً أخيراً ..!

طيلة سنواتي في الصحافة الرياضية اتحاشى الدخول في صدام مع الزملاء، تلك تربية تربيت عليها ولن أحيد عنها أبدا ، كثر هم الذين يسعون لـ(جرجرتي) للدخول معهم في مهاترات لا تسمن ولا تغني من جوع ، في كل الأحوال أكبح جماح قلمي حتى لا ينزلق معهم في أشياء ربما أفقدت الرجل منا احترام الغير له، واحترام نفسه، وأهله وأسرته.

يمكننا بكل سهولة ان نرد بقوة، ويمكننا ان ندافع عن مالك هذه الصحيفة الأخ الحبيب طه علي البشير، لكن تاريخ طه، وأدبه، واحترامه للغير كفيل بالدفاع عنه وعن مساهاماته الكبيرة في دفع مسيرة الهلال قبل ان يعرف الآخرون المال، ويتباهون به.

يمكننا كما قلت ان نرد بقسوة، لكن لا ظروف البلد ولا الهلال تسمحان بذلك، الهلال الآن يحتاجنا جميعاً في هذه المرحلة المهمة والمفصلية في تاريخه.

*الخوف لا أعرفه، لا يوجد ما أخاف عليه، أنا (ود أمدرمان) بكل تاريخها وزخمها وألقها، وعندما يقول لك شخص انا (ود امدرمان) فتلك الكلمة او المدينة  تعني الكثير.

في الهلال لا نهاب أحد، مهما كثرت أمواله، وتولى فيه أرفع المناصب.

* حملتنا ضد الذين يسعون لامتلاك الهلال لن تتوقف أبدا، فالهلال ملك لشعبه، ولا أحد بمقدوره ان يحوله  لشركة من شركاته.

* قال صلاح ادم المدرب المساعد للكوكي ان الثنائي شلش ومحمود أمبدة شطبهما فني وإداري معاً ، ومن كان يرجو ان يقول صلاح غير الذي قاله فهو واهم، وبلغ من الوهم ما بلغ، صلاح يعتبر ان جمهور الهلال مجموعة من الأغبياء لذا قال ما قال، لكن الحقيقة ان  جماهير الهلال تعلم علم اليقين ان الخديوي هو من قام بشطب شلش ومحمود أمبدة لذا لزم التنويه.

الآن  تم شطب محمود امبدة ، وبويا لن يشارك في الذهاب أمام النجم التونسي، وسيدفع الكوكي بفارس في الطرف الايسر، فليقل لنا الخبير صلاح من يخلف فارس ان أصيب لا قدر الله ؟

* ننتظر لجنة التحقيق التي بشرنا بها الخديوي فيما يتعلق بأمر الاضاءة، وننتظر مخرجاتها لنقوم بطرد من فعلها من مجتمع الهلال.

* الخديوي اعترف بأن لا معارضة بالهلال، وغيره يصورون له ان  المعارضة موجودة والرجل مسكين يصدق ما يقولونه.

أنا مع الخديوي، لا توجد معارضة، وان وجدت لما ترأس الرجل الهلال ليوم واحد.

أخيراً جداً ..!

هاكم أقرأوا هذا الخبر الذي نشرته صحيفة (باج نيوز الالكترونية): شهد اتحاد كرة القدم السوداني اشتباكاً بالأيدي بين رئيس الاتحاد كمال شداد وسائقه من جهة وعضو لجنة المسابقات مأمون بشارة أمس ”الخميس” بعد خطوة طرد شداد لعضو لجنة المسابقات مأمون بشارة من مكتبه ما أغضبه، ورفض الخروج ليتدّخل السائق الخاص لشداد حسين الياس ويشتبك مع بشارة وتبادلا اللكمات.

هكذا بات شداد، وهكذا يدير شداد الكرة السودانية، ولا أزيد.

وقالت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” إن مأمون بشارة يعتزم الدفع بشكوى لمجلس الإدارة ضد تصرّف رئيس الاتحاد العام بعد طرده من مكتبه

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: