باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

شبح المغادرة يهدد”5″ لاعبين في المريخ بسبب أزمة الخانات

4٬426

الخرطوم: باج نيوز

رغم مرور ثلاثة أيام على انطلاقة التسجيلات الرئيسية إلا أن الصورة لا تبدو واضحة في نادي المريخ بشأن ملف التعاقدات والتي ستنحصر في التجديد للعناصر التي انتهى عقدها على غرار أمير كمال، خالد النعسان، رمضان عجب، التاج إبراهيم، أحمد ضفر.

وتواجه المريخ ولجنة التسجيلات المسؤولة عن عملية الانتدابات بأمر المجلس معضلة حقيقية في الخانة بالفريق الأول.

وأدى انتقال الأوغندي جمال سالم إلى الند التقليدي الهلال المريخ خانة إضافية، إذ توجد خانتين شاغرتين بعيد إكمال إجراءات فسخ التعاقد مع السيراليوني فوفانا والتوغولي كوكو.

وفي المقابل، استعاد الفريق ثلاثة لاعبين كان قد تم إعارتهم في فترة سابقة بقيادة السماني الصاوي وأبو عشرين ومحمد المصطفى.

وخلال الأيام الماضية، خاطب مجلس المريخ اتحاد كرة القدم السوداني لتصعيد حارسه الأول منجد النيل والذي كان في فريق”الرديف” ليتم ضمه في أحدى الخانات الشاغرة بالكشف الأول.

كما حوى الخطاب الذي أرسله المجلس للاتحاد اسم اللاعب خالد النعسان، لكّن مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” أشارت إلى أن النعسان لم يكن مقيداً في كشف الفريق الرديف، وأن عقده انتهى، وإجراءات تصعيده لن تكتمل إلا بتوقيع عقدٍ جديد معه.

خالد النعسان في إحدى التدريبات

وقال مصدر مطلع إن الأزمة الفعلية تكمن في رغبة المجلس الاستعانة بعددٍ من اللاعبين الذين تمت إعارتهم سابقاً، بجانب تصعيد بعض لاعبي فريق الشباب أبرزهم سفيان وكلاسيك، وتوقع أن تتم إعارة اللاعبان إلى أحد الأندية بالخرطوم.

ويتمسك مجلس المريخ بالإبقاء على الحارسين ابوعشرين، ومحمد المصطفى نظراً لرحيل الحارس الأول جمال سالم، وإصابة الحارس عصام عبد الرحيم.

كما تم الشروع في التفاوض مع اللاعب خالد النعسان لتجديد تعاقده لثلاث سنوات قادمة ويتوقف ذلك على توفيق أوضاع اللاعب وتوفير خانة له بالفريق الأول، كما يمضي المجلس كذلك في إكمال إجراءات تسجيل اللاعبين البرازيليين والتر ومواطنه ماركوس.

وبرز اتجاه في مجلس المريخ ممثلاً في لجنة التسجيلات بحسب مصادر لـ”باج نيوز” وضع قائمة من خمسة لاعبين لمغادرة الفريق بقيادة التاج إبراهيم، محمد حقار، عاطف خالد ومحمد داؤود وياسر قصاري بيد أن المصدر لم يقطع باتخاذ الخطوة بصورة رسمية.

التعليقات مغلقة.

error: