باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الهلال يصدر بياناً يهاجم فيه التحكيم ويحذر من انفلات جماهيري

2٬464

الخرطوم: باج نيوز

أصدر نادي الهلال السوداني بياناً مساء اليوم حذر فيه من التحكيم المنحاز وذلك على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق التي جرت”الأربعاء” أمام الأهلي شندي في بطولة الدوري الممتاز.

وقال البيان بحسب الموقع الرسمي للنادي إن الجميع تابع حجم الترّصد الكبير الذي ظل يتعرض له نادي الهلال من الحكام ولجنة التحكيم المناط بها تحقيق العدالة بين الأندية لا العمل على تعطيل مسيرة فريق على حساب الآخر.

وأضاف البيان” ما شاهده الجميع من أخطاء متكررة في مباراة الهلال للأهلي شندي ما هو إلا مواصلة لرحلة الاستهداف التي ظل يتعرض لها فريق الكرة في المرحلة الحساسة والحاسمة من الموسم”.

وأكد النادي في بيانه أن المجلس سيواصل الدفاع عن حقوق الفريق والعمل على مكافحة ظواهر الانتصار التي لا تزال تحدث في (المكاتب) بعيداً عن “المستطيل الأخضر”.

وحذّر المجلس في بيانه لجنة التحكيم من إسناد مباراة القمة المرتقبة مساء السبت المقبل لطاقم تحكيم “ضعيف الشخصية” حتى لا يحدث أي إنفلات جماهيري يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه نتيجة للأخطاء الكارثية التي ظلت تتكرر فقط ضد فريق الهلال.

وطالب المجلس اتحاد كرة القدم السوداني بضرورة المحافظة على ممتلكات “الجوهرة الزرقاء” من أي تفلتات، لا سيما وأن الملعب سيكون بالكامل تحت تصرف إتحاد الكرة الذي يشرف على تنظيم مواجهة القمة المحدّد لها السبت القادم.

التعليقات مغلقة.

error: