باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

تعرّف على مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

592

الخرطوم: باج نيوز

سحبت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي أُجريت اليوم”الإثنين” في مقر الاتحاد الأفريقي، بالعاصمة المصرية، القاهرة، عن وقوع الوداد، حامل اللقب، في مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

ويُواجه الأهلي المصري، حوريا الغيني، فيما يلتقي النجم الساحلي مع الترجي في ديربي تونسي، بينما ستكون المواجهة الرابعة في هذا الدور بين مازيمبي الكونغولي، وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

وستلعب مباريات ذهاب دور الـ”16″ في الخامس عشر من الشهر الجاري، فيما تقام مباريات الإياب في الثاني والعشرين من نفس الشهر.
ويلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا مع الفائز من لقاء الوداد ووفاق سطيف بنصف النهائي، بينما يُواجه الفائز من مواجهة مازيمبي، وأوجوستو، مع الفائز من لقاء الترجي والنجم بالمباراة الأخرى للدور نصف النهائي.

وكانت نتيجة القرعة، قد أسفرت هي مواجهة الأهلي ووفاق سطيف، لكن وهو ما كان يعني ملاقاة حوريا، والوداد، وهو لا يصح حيث إنهما كانا في مجموعة واحدة.
وبناءً على ذلك تم استبدال الأهلي، بالوداد، لتكون مواجهة في المتناول للأهلي، بينما ستكون مهمة الوداد صعبة.
وتُقام مباراة ذهاب نصف النهائي يوم في الثاني من أكتوبر، على ملعب الفائز من لقاء الأهلي وحوريا، والفائز من مباراة مازيمبي وأوجوستو، فيما تقام مباريات الإياب يوم 23 أكتوبر، على أرض الوداد، أو وفاق سطيف، والفائز من مواجهة الترجي، والنجم.

التعليقات مغلقة.

error: