باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

(باج نيوز) يكشف عن خطاب تحذيري جديد في بريد المريخ واتحاد الكرة

627

الخرطوم : باج نيوز

تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونادي المريخ خطاب تحذيري يطالب بتسوية أوضاع الثنائي البرازيلي والتر وماركوس.

وحسب الخطاب المرسل من الوكيل اللبناني صلاح حداد فإن الأخير طالب بتسوية أوضاع الثنائي البرازيلي، مؤكداً أنه تم التعاقد معهما يونيو الماضي، ووصلت بطاقات الانتقال الخاصة إلى الاتحاد السوداني.

وأوضح الخطاب التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة والتي بلغت مقدم عقد “5” آلاف دولار و”2″ ألف دولار راتب لكل لاعب.

وقال الوكيل صلاح حداد في تصريحات خاصة لـ(باج نيوز) إنه أرسل الخطاب إلى ثلاث جهات على رأسها اتحاد الكرة، ونادي المريخ ومسؤول الانتقالات بالسودان مازن أبو سن حسب قوله.

ولفت اللبناني النظر إلى أنه تحدث مع رئيس اتحاد الكرة كمال شداد والذي أوضح له صحة الإجراءات التي تم اتخاذها بشان تعاقد المريخ مع البرازيليين.

وطالب شداد بتسوية أوضاع اللاعبين مع ناديهم الحالي، أو الانتظار لأكتوبر المقبل حتي يتم ضمهم إلى الكشوفات تلقائياً حالماً رغب المريخ في ذلك.

وأضاف الوكيل اللبناني أن المريخ حال رغب في فسخ تعاقده مع اللاعبين البرازيليين، سيطالب الاثنين بـ(29) ألف دولار لأي منهما، بواقع 24 ألف دولار إجمالي المرتبات لمدة عام ومقدم عقد “5” آلاف دولار لم يتم استلامها.

وقطع حداد بانه وحالما رغب المسئولين بالمريخ في استمرارية اللاعبان فان المطلوب هو الايفاء بحقوقهم التي تبلغ “11” الف دولار لكل لاعب، عبارة عن مقدم العقد ومرتبات الثلاثة اشهر الماضية.

التعليقات مغلقة.

error: