باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

تنظيم مريخي بقيادة قريش يسجل زيارة مفاجئة لجمال الوالي

645

الخرطوم : باج نيوز

سجل وفد مريخي عال المستوى ضم الأمين العام للمجلس الوفاقي محمد جعفر قريش، وبعض قيادات تنظيم التحالف المريخي زيارة اجتماعية ( السبت) إلى رئيس نادي المريخ السابق جمال الوالي وذلك بمناسبة عودة حرمه المصون من رحلة الشفاء الأخيرة بالمملكة العربية السعودية.

وضم الوفد الي جانب قريش عدد من الشخصيات علي راسها عضو المجلس عمر محمد عبد الله وعدد من أعضاء التحالف أبرزهم هاشم سعيد وصلاح نصر وخالد ليمونة.

وثمن الوفد المريخي بقيادة قريش خلال الزيارة المجهودات العظيمة التي قام بها الرئيس السابق جمال الوالي إبان قيادته لدفة العمل الإداري بالنادي.

وأشاد وفد التحالف المريخي بالمبادرات التي ظل يقدمها الوالي من أجل عبور المريخ الى بر الأمان على كافة المستويات.

وطالبوا الرئيس السابق بضرورة عدم الابتعاد عن النادي في هذه الفترة والعمل سويا في دعم مسيرة المريخ.

وأمن الوفد خلال حديثه مع الرئيس جمال الوالي علي ضرورة فتح صفحة جديدة، ودعم أواصر المحبة والتعاون وتبادل الخبرات بما يجعل المريخ في وضع أمن وتقدم علي كافة الأصعدة المحلية والقارية.

وقال عضو المجلس الوفاقي، عمر محمد عبد الله بان زيارتهم الى الوالي ناجحة.

وأشار إلى ان الرئيس السابق وعدهم بالاتصال برئيس النادي الحالي محمد الشيخ مدني ومساعد الرئيس التركي اوكتاي لأجل دفع عجلة بعض المشاريع حتى ترى النور باعتبار أن ذلك سيعود بالفائدة على المريخ ومن شأنها تمزيق الكثير من الفواتير الخاصة بالصرف المالي.

وأثنى الرئيس جمال الوالي علي زيارة سكرتير المريخ ووفد التحالف، وشكرهم علي المبادرة وأكد عدم ابتعاده عن النادي، مبديا حرصه على التعاون مع المجلس الوفاقي وكل من يعمل لمصلحة المريخ.

 

التعليقات مغلقة.

error: