باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

التاج إبراهيم لـ”باج نيوز”: المدرب أبعدني عن المشاركة بدون أسباب منطقية

664

الخرطوم: باج نيوز

أوضح لاعب المريخ التاج إبراهيم أنه سيكون حضوراً في مباراة الغد أمام أهلي شندي من أجل دعم زملائه لتحقيق الفوز والحصول على النقاط كاملة لمواصلة النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الممتاز.

وقال التاج إبراهيم في تصريح خاص لـ”باج نيوز” إنه لا يعلم سبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة، وإنه ليس بعيداً عن اللعب التنافسي، مشيراً إلى أنه رافق الفريق إلى مدينة الأبيض لكنه لم يشارك بقرار من الجهاز الفني.

وكان مدرب المريخ قد أشار في تصريحات صحفية “الجمعة” إلى أن اللاعب التاج إبراهيم يحتاج لمزيد من الوقت من أجل الحصول على جاهزية جيّدة تمنحه تأشيرة الدخول لحساباته خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح التاج أن حديث المدرب ليس منطقياً، لافتاً إلى أنه متناقض، وأضاف” المدرب أكّد عدم جاهزيتي وبالتالي لن أشارك مع الفريق، لكنه وضعني كخيار أول في تشكيلة مباراة إشراقة القضارف في بطولة كأس السودان”

وأكّد لاعب المريخ أنه لا توجد أي مشكلة بينه والمدير الفني للفريق الحالي، لكنه يريد أن يعرّف الأسباب الحقيقية التي أدت لابتعاده المتكرر عن المشاركة مع فريقه في المباريات.

وأضاف” أنا لاعب كبير، وأدرك واجباتي تماماً تجاه فريقي فقد كنت حريصاً على التواجد مبكراً في الإعداد من أجل الحصول على الفائدة والاستعداد بشكل جيّد لاستحقاقات الموسم”.

يذكر أن اللاعب التاج إبراهيم شارك في مباراة إشراقة القضارف في بطولة كأس السودان، لكنه غاب بعد ذلك عن المشاركة في منافسة الدوري وشكّل غياباً في مواجهة هلال الأبيض ومريخ الفاشر.

التعليقات مغلقة.

error: