باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بالعاصمة موسكو .. اكتمال ترتيبات مباحثات اللجنة الوزارية بين السودان وروسيا

1٬694

الخرطوم: باج نيوز

أكتملت ترتيبات مباحثات اللجنة الوزارية السودانية الروسية المشتركة على مستوى الفنيين والخبراء لبحث التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين البلدين.

و قال وزير المعادن، محمد بشير أبو نمُّو، إن زيارته إلى العاصمة الروسية، “موسكو”، تأتي بغرض قيادة وفد السودان المشارك في اجتماعات اللجنة الوزارية السودانية – الروسية المشتركة، وأبان أبونمُّو في تغريدة له على منصات التواصل الاجتماعي أن اللجنة الوزارية المشتركة بين الجانبين ستبحث التعاون الاقتصادي والتجاري والفني والثقافي ما بين الخرطوم وموسكو.

وأشار وزير المعادن إلى انطلاق المباحثات السودانية الروسية على مستوى الفنيين والخبراء، مبيناً أن اللجنة الفنية التي ظلت في اجتماعات متواصلة خلال اليومين الماضيين ستقدم مقترحاتها في شكل بروتكول مشترك يتم التوقيع عليه يوم الجمعة “19” أغسطس بموسكو، تحت أنظار رئيس الجانب الروسي وزير البيئة والثروات المعدنية، ألكساندر كوزلوف، ووزير المعادن، رئيس الجانب السوداني محمد بشير أبونمُّو.
و كان قد وصل  الوفد السوداني على مستوى الخبراء والفنيين إلى العاصمة الروسية قبل يومين وانخرط فور وصوله فى اجتماعات مكثفة مع الخبراء والفنيين من الجانب الروسي وذلك لإعداد الملفات النهائية بالتعاون فى المجالات المختلفة توطئة للتوقيع عليها فى اليوم الختامي لمباحثات اللجنة الوزارية السودانية الروسية المشتركة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: