باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

المريخ السوداني ينشد الفوز من بوابة الأهلي المصري

820

الخرطوم: باج نيوز

في التاسعة مساءً بتوقيت السودان.

منتشيًا بفوزه على الندّ التقليدي الهلال، يسعى المريخ السوداني إلى الانتصار، باحثًا عن الخروج بالنقاط كاملةً، عندما يحلّ ضيفًا على الأهلي المصري، في إطار المرحلة الأولى المؤجلة من دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

ويمنيّ الإنجليزي لي كلارك النفس بالفوز والوصول إلى النقطة السابعة في المنافسة لضمان التقدّم نحو التأهل إلى الدور المقبل.

ولن تكون مهمة أبناء كلارك سهلة على الإطلاق، في ظلّ الوضعية التي سيخوض بها المنافس اللقاء.

وتبدو الخيارات متاحة أمام مدرب المريخ في لقاء اليوم، لا سيما بعدما أظهر المهاجم بكري المدينة جاهزية تامة في التدريبات الأخيرة التي أدّاها الفريق في الأيام الماضية.

وكان لي كلارك، قد اختار قائمة تضم منجد النيل، ومحمد المصطفى، وأكرم الهادي، وتوماس باواك، والتاج يعقوب، وحمزة داؤود، وضياء الدين محجوب، وأمير كمال، ومصطفى كرشوم، وأحمد آدم بيبو، وبخيت خميس، ومحمد عبد المنعم طبنجة، ومحمد الرشيد، ووجدي عوض، وعماد الصيني، وعمار طيفور، والسماني الصاوي، ومحمد موسى الضي، ورمضان عجب، وتونى أدجو، والجزولي نوح، وأوغستين أوتو، وعزام عادل، ومحمد هاشم التكت، صلاح نمر، وبكري المدينة.

على الطرف الآخر، يتطّلع الأهلي المصري إلى العودة إلى سكّة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

والأهلي المصري، يتأخر في ترتيب المجموعة الأولى، حيث يتواجد في المركز الثالث بنقطةٍ وحيدةٍ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: