باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

3 مواجهات بالممتاز والهلال المنتشي يواجه الأمل بمدينة الحديد والنار

1٬113

الخرطوم: باج نيوز

يحل الهلال الخرطوم في السابعة من مساء اليوم (الأحد) ضيفاً على نظيره الأمل عطبرة في المباراة الأولى للفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق اللقاء منتشياً بتأهله إلى دور الـ”32″ من دوري أبطال إفريقيا، بعدما سحق ضيفه ليسكر الليبيري بالجوهرة الزرقاء بثلاثة أهداف نظيفة حسم بها العبور إلى المرحلة المقبلة.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فرياس بداية قوية في الدوري الممتاز، وقال في تصريحات سابقة “علينا أن نعلن عن بداية جيدة في المسابقة المحلية وهي ستكون زاداً بالنسبة لنا لأننا نلعب في البطولة الإفريقية”.

وأكمل الهلال تحضيراته بملعب عطبرة، ووصل الفريق الجمعة وأدى تدريباً خفيفاً بباحة الفندق قبل أن يتدرب بصورة ختامية في ملعب عطبرة (السبت)

أما الأمل عطبرة، فيملك الفريق نقطتين في رصيده بعد تعادلين أمام هلال الأبيض والخرطوم الوطني.

وبمدينة القضارف، يبحث فريق الشرطة عندما يستقبل بملعبه عصر اليوم نظيره حي الوادي نيالا عن نتيجة إيجابية يدعم بها موقفه في المنافسة.

ويدخل الفريق وفي رصيده أربعة نقاط حصدها من فوزٍ على مريخ كوستي وتعادل أمام الخرطوم الوطني.

الجانب الآخر حي الوادي نيالا يسعى من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي ، وكان الفريق قد حقق انتصاران في أولى مبارياته في بالمنافسة أمام أهلي الخرطوم وكوبر الخرطوم.

ويشهد إستاد الفاشر في الرابعة من عصر اليوم مباراة مثيرة تجمع بين مريخ الفاشر وضيفه ود هاشم سنار ضمن مواجهات المجموعة الثانية من الممتاز.

وحقق الفريق الشهير بـ(السلاطين) ثلاثة انتصارات على التوالي أمام هلال كادوقلي وأهلي عطبرة وأهلي شندي ، ويملك الفريق في جعبته عشرة نقاط.

أما ود هاشم سنار الفريق الضيف فيأمل الطاقم الفني في مواصلة رحلة الانتصارات التي بدأت امام حي العرب بورتسودان.

ونال ممثل سنار في الممتاز أغلى ثلاث نقاط عندما تمكن من التقلب على حي العرب بورتسودان ويملك الفريق في رصيده أربعة نقاط ، وكان قد تعادل أمام مريخ نيالا وتجرع خسارة مزلة أمام المريخ العاصمي.

 

التعليقات مغلقة.

error: