باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ لتشديد الخناق على الهلال

3٬072

الخرطوم: باج نيوز

المباراة ستكون الأولى للفرنسي دييغو غارزيتو الذي سيشرف عليها.

يطمح المريخ للاستمرار بالمطاردة خلال مواجهته الأهلي مروي، الجمعة، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري السوداني الممتاز.

ويبدو النادي الأحمر مرشحًا فوق العادة لكسب النقاط الثلاث والبقاء قريبًا من غريمه، وذلك للفوارق الكبيرة بينه وبين خصمه الذي حقق الفوز في 8 مرات فقط في الدوري الممتاز حتى اللحظة.

ويأمل لاعبو المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو إلى مواصلة الانتصارات والبقاء على مقربة من الهلال في انتظار أيّ تعثّرٍ لاقتناص الريادة وإنعاش الآمال في الحفاظ على اللقب.

وستكون مباراة، الجمعة، فرصة جديدة بالنسبة للاعبي الفرنسي لتصحيح الأخطاء قبل المواجهات التي تنتظر الفريق في المنافسة المحلية.

وعانى المريخ كثيرًا في مباراته الأخيرة بالمنافسة أمام الأهلي الخرطوم، قبل أنّ يتغلّب عليه بهدفين دون ردٍ.

ويواجه الفريق الشهير بـ”الزعيم” ضغوطاتٍ كبيرةٍ في الفترة الحالية بعد سقوطه في فخّ التعادل في جولتين على التوالي ليفقد صدارة المنافسة لصالح الغريم التقليدي.

ويتواجد المريخ في المرتبة الثانية بالدوري الممتاز بعددٍ من النقاط تصل إلى”52″.

وسيخوض الأحمر مباراته أمام الأهلي مروي تحت أنظار مدربه الفرنسي الجديد بعد التعاقد معه لتوليّ المهمة الفنية خلفًا للي كلارك بعد مغادرته مؤخرًا.

أمّا الطرف الآخر، الأهلي مروي، فيتواجد الفريق في المركز الثامن بروليت المنافسة برصيد”32″ نقطة.

ويعاني الفريق الشهير بـ”ملوك الشمال” من تراجعٍ كبيرٍ في تراجع النتائج خلال النصف الثاني بعد تقديمه لمستويات باهرة في النصف الأوّل، ونتائج منحته المنافسة بقوةٍ على المراكز الأمامية.

ويمنيّ مدرب الفريق فاروق جبرة النفس بأنّ تكون مواجهة المريخ بداية تصحيح المسار بعد الخسارة في المرحلة السابقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: