باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

اكتمال العمل ببرج التعاونية للتأمين بنسبة (80%)

858

الخرطوم : باج نيوز

قام المدير العام للشركة التعاونية للتأمين كمال جاد كريم رفقة المدير العام للشؤون المالية والإدارية دفع الله الأمين و أمين مجلس الإدارة محمد الطيب، بالإضافة إلى مدير إدارة العلاقات العامة و لإعلام أحمد عبد الله بزيارة أمس (الثلاثاء) إلى برج الشركة التعاونية للتأمين بالمقرن.

و اطمأن المدير العام على سير العمل بالبرج و استمع إلى شرح مفصل من المهندسين الذين أكدوا له اكتمال الأعمال الخرسانية حتى الطابق السابع و الأخير عطفاً على اكتمال أعمال المباني والتشطيب حتى الطابق الرابع.
و أشاد جاد كريم بسير العمل وزفّ البشرى لعملاء الشركة بقرب اكتمال الصرح مطلع يناير المقبل، و أضاف المدير العام: في إطار المسؤولية المجتمعية قامت الشركة بإعادة تأهيل منازل المواطنين جوار البرج والبالغ عددها ثلاثة منازل، هذه الخطوة وجدت استحسان أصحاب المنازل.

من جانبه أعلن مساعد المدير العام دفع الله الأمين عن اكتمال أعمال التكييف و المصاعد و المولدات و لتي لوحدها تمثل 30% من أعمال البرج، مشيراً إلى أن البرج سيساهم كثيراً في تعزيز موقف الشركة المالي.

فيما أكد خالد إبراهيم المشرف على أعمال البرج سير العمل بصورة ممتازة و متقدمة على الجدول الزمني المحدد له، و أضاف ” تنفيذ العمل وصل حتى الآن نسبة 80%”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: