باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

موسيماني يتحدى المريخ السوداني ويضع 3 أهداف

5٬895

الخرطوم: باج نيوز

يقول مدرب الأهلي المصري بأنّ المريخ السوداني سيكون صعبًا بملعبه.

أعلن المدير الفني للأهلي المصري، بيتسو موسيماني، عن تحديه مبكّرًا للمريخ السوداني، قبل مباراتهم المرتقبة في الثالث من أبريل.

وقال موسيماني في تصريحاتٍ بحسب الموقع الرسمي للنادي، الثلاثاء، إنّه سيسعى إلى تحقيق الفوز على المريخ في ملعبه، لحسم التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف” الأهلي سيتوجه إلى السودان؛ بهدف تقديم عرضٍ قويّ، يليق بحامل لقب دوري النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، وأكثر الفرق تتويجًا بهذه البطولة، وهو يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي”.

وأوضح بيتسو أنّ تحقيق الفوز على المريخ السوداني في ملعبه، سيمنحهم فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف.

وأردف” الفوز في السودان سيمنحنا التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدّر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهي أنّ الأهلي يسعى دائمًا للفوز خارج وداخل ملعبه”.

وأقرّ مدرب الأهلي المصري بأنّ المريخ فريق صعبٌ للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية، ولكنها كرة القدم.

وأكمل” قمنا بدراسة أداء المريخ السوداني جيّدًا على ملعبه، وأتمنى أنّ يحالفنا التوفيق لتحقيق ما نسعى إليه وهو الفوز”.

وأتمّ” مباراتا المريخ السوداني وسيمبا التنزاني، في غاية الأهمية بمشوارنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أولاً لحسم الصعود، وثانيًا لحسم المركز الأوّل بالمجموعة؛ لأنّه المكان الطبيعي للأهلي هو أنّ يكون دائمًا في الصدارة”.

وأشار موسيماني إلى أنّه لا يهتم بمستوى فريقه في انطلاقة دور المجموعات، مبينًا أنّه ينظر إلى الأفضل في الختام.

وتابع” دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مثل الماراثون، وما يعنينا هو أن نصل إلي هدفنا في نهاية السباق، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباراتين المقبلتين”.

ويستقبل المريخ السوداني نظيره الأهلي المصري في الثالث من أبريل ضمن المرحلة الخامسة من دور المجموعات لأبطال إفريقيا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: