باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الجزيرة..توجيه بتكوين لجنة أمنية مشتركة

719

الخرطوم: باج نيوز

بعد التفلّتات التي حدثت مؤخرًا بين أفراد من القوات المسلّحة والشرطة.

أصدرت السلطات في ولاية الجزيرة، توجيهًا للأجهزة العدلية للتحقيق وتكوين لجنة أمنية مشتركة بشأن الأحداث التي شهدتها الولاية مؤخرًا.

وقالت حكومة الولاية في بيانٍ صادرٍ، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية، ممهورًا بتوقيع والي الولاية عبد الله إدريس الكنين، إنّها في حالة إنعقاٍد دائمٍ ومتابعةٍ مستمرة للأحداث.

وأضاف البيان” قامت حكومة الولاية برفقة الأجهزة الأمنية فور  ورود هذه الأنباء بزيارة المصابين والإطمئنان على أوضاعهم الصحية”.

وأشارت الحكومة إلى استقرار الحالات الصحية للمصابين، مشيرةً إلى أنّ القيادات الأمنية تعاملت بمهنيةٍ عالية وسيطرت على مسنوبيها، داعيةً الجميع إلى تفويت الفرصة على دعاة الفتنة والتفرّق.

وجدد البيان إلتزام حكومة الولاية  بعدم السماح بترويع المواطنين وإستخدام لغة العنف أو جر الولاية إلي براثن الإختلاف والتشرذم مؤكدا مضيها في تحقيق شعارات ثورة ديسمبر المجيدة وتحقيق العدالة وإعمال سلطة القانون وبسط هيبة الدولة .

والأربعاء، وقعت اشتباكات بين بعض أفراد الجيش والشرطة، بالسوق العمومي لمدينة ودمدني، إثر مشاجرة بين أفراد من الطرفين، ما أدى إلى اشتباك بينهما قرب مركز للشرطة وفقًا لتقاريرٍ صحفيةٍ.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: