باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

لقاء عاصف بين الهلال السوداني والنجم الساحلي

1٬444

الخرطوم: باج نيوز

“3” مواجهات ساخنة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا غدًا”السبت”، والهلال السوداني في لقاءٍ عاصف أمام النجم الساحلي.

سيكون الهلال السوداني في السادسة من مساء غدٍ”السبت” على موعدٍ مع تحدٍ صعب عندما ينزل ضيفًا على النجم الساحلي ضمن مباريات المجموعة الثانية لحساب المرحلة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

ويتطّلع ممثل السودان في البطولة الإفريقية إلى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان المنافسة بقوةٍ في الحصول على ورقة الترشّح للدور القادم من البطولة.

ويملك”الأزرق في رصيده”3″ نقاط، حصدها من انتصاره في الجولة الأولى على بلاتينيوم الزيمباوي، ويحتلّ المركز الثاني متفوقًا على الأهلي القاهري صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويأمل الهلال بقيادة مدربه المصري الجديد حمادة صدقي إلى تجاوز الهزيمة السابقة أمام الأهلي المصري والعودة إلى جادة الطريق واستعادة التوازن في المنافسة.

وفي الجهة الأخرى، يأمل النجم الساحلي مواصلة النتائج المميزة في المنافسة والحصول على نقاطٍ جديدة والاقتراب من ثمن نهائي البطولة.

ويملك الفريق التونسي في رصيده”6″ نقاط حصدها من انتصارين على التوالي، غير أنّه يرغب في العلامة الكاملة أمام الهلال للوصول إلى النقطة التاسعة.

ويفقد النجم الساحلي لقاء الغد لاعبه الفنزويلي داروين غونزاليز بسبب الإصابة، غير أنّ المدرب الإسباني خوان كارلوس يعوّل على بدائله.

وفي ذات المجموعة، يستضيف الأهلي المصري”ثلاث نقاط” نظيره بلاتينيوم من زيمبابوي”بلا رصيد” على ستاد السلام في العاصمة المصرية، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويأمل المدرب السويسري رينيه فايلر في أن يواصل فريقه مسيرة الانتصارات المتتالية التي تلت الخسارة أمام النجم الساحلي بهدف نظيف في الجولة الأولى، قبل الفوز على الهلال السوداني (2-1) في الثانية.

وفي الدار البيضاء، يستضيف الوداد بترو أتلتيكو الأنغولي في مباراة يسعى خلالها بطل المغرب الى تفادي التعثر بعد تعادله في مباراتيه السابقتين ضد اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي الجنوب إفريقي.

ويدخل الوداد اللقاء بعد خسارة “الدربي” أمام الرجاء، فضلا عن افتقاد تشكيلته لثلة من اللاعبين بسبب الإصابة، آخرهم المدافع أشرف داري.

وفي المجموعة ذاتها، يخوض اتحاد العاصمة الجزائري اختبارا صعبا ضد ضيفه صنداونز الجنوب إفريقي، بطل المسابقة عام 2016.

ويتطلع فريق الزمالك المصري بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الى استعادة توازنه عندما يستقبل زيسكو الزامبي.

وتراجع في الترتيب بعيداً عن غريمه الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة (24 نقطة)، بعد فوزه في المباريات الثماني التي خاضها حتى الآن.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: