باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الأمين العام الجديد للسودانين بالخارج: حان الوقت لاستعادة ثقة المغتربين

1٬655

الخرطوم: باج نيوز

قال  الأمين العام المكلف لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج السفير الدكتور سليمان محمد مصطفى، إن العلاقة بين جهاز المغتربين ورعاياه بالخارج قد شابها نوع من سوء الفهم ما يحتاج إلى تصحيح.

وجدد مصطفي لدى لقائه بمكتبه بجهاز المغتربين مساء اليوم “الثلاثاء” عقب تكليفه بمهام الجهاز التزام الدولة بتقديم أفضل الخدمات للسودانيين بالخارج انطلاقاً من مبدأ الحقوق والواجبات بين الدولة ممثلة في جهاز المغتربين والسودانيين بالخارج وأكد على   الدور الكبير لابناء السودان بالخارج في خدمة البلاد.

وشدد مصطفي على أنه آن الأوان لاستعادة الثقة وترميم العلاقة بين المغتربين والجهاز بما يعطي الحقوق المتبادلة بين الجانبين.
وأشاد الأمين العام المكلف  بالعاملين بالجهاز ومستوى الكفاءة التي يتمتعون بها وتعهد  بتذليل كافة العقبات التي تعترض الأداء ومتابعة الملفات العالقة وقال إن  جهاز المغتربين موعود بفترة زاهرة .
واستمع سليمان إلى تنوير  حول جهاز المغتربين ومهامه وعلاقاته التنسيقية مع الجهات ذات الصلة بالمركز والولايات والمنظمات والفعاليات الإقليمية والدولية وسياساته ومنهجه في إدارة ملف الهجرة ومشروعاتها المختلفة .
وتسلم السفير الدكتور سليمان محمد مصطفى    مهامه مساء اليوم أمينا عاماً مكلفاً لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج عقب إقالة  الأمين العام  السفير عصام عوض احمد متولي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: