باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

قوات الدفاع المدني تُسيطر على حريق بالورشة المركزية لجهاز المخابرات العامة

1٬604

الخرطوم: باج نيوز

شب حريق هائل بقسم الصيانة بالورشة المركزية لصيانة المركبات بجهاز المخابرات العامة بالمنطقة الصناعية بالخرطوم  بحري ظهر اليوم “الخميس”  وإمتد الحريق ليشمل مخزناً للإسبيرات.

وقال الناطق الرسمي باسم جهاز المخابر العامة في تصريح صحفي اليوم، إن الحريق جزئي وقع بسبب إحتكاك أثناء صيانة أحد “المواتر” نجم عنه شرارة أدت لإشتعال النار في عدد من المواتر الموجودة بالورشة بغرض الصيانة، وأشار إلى أن  الحريق  إمتد ليشمل مخزناً للإسبيرات.

وأوضح أن  وحدة الدفاع المدني  تمكنت من السيطرة علي الحريق بكل إحترافية و سرعة إستجابة ، ما ساهم في منع تمدده في بقية أجزاء الورشة و المباني المجاورة و دون أن تكون هناك خسائر في الأرواح أو حتى إصابات للعاملين بالورشة .

وقال إن  المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول أبو بكر دمبلاب تفقد الورشة المركزية و اطمئن علي سلامة العاملين فيها .

من جانبها أكدت الشرطة السودانية أن قوات الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق  الذي شب بمخزن  ورشة لصيانة مركبات جهاز الأمن والمخابرات بالمنطقة الصناعية بالخرطوم بحري.

وقال اللواء عثمان العطا، في تصريح صحافي ان قوات الدفاع المدني تدخلت بحوالي 5 سيارات إطفاء و3 تناكر امداد بالماء، وتمت السيطرة على السنة اللهب ووعزل الورشة للحيلولة دون انتقال النيران الى مباني مجاورة، وأعلن أنه   جاري حصر الخسائر المادية الناتجة عن الحادث.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: