“زين” تُشارك في معرض السودان لتكنولوجيا المعلومات “سايتكس”

بمعرض متكامل ورعاية الليلة الثقافية

154

الخرطوم: باج نيوز

تُشارك الشركة السودانية للهاتف السيار “زين” في معرض السودان لتكنولوجيا المعلومات “سايتكس” في نسخته الثانية في الفترة من 27 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر 2019م بالخرطوم، بأرض المعارض ببري، وسط حضور كبير من الشركات العاملة في مجال تقانة المعلومات.
وتأتي مشاركة “زين” هذا العام في “سايتكس” بجناح تقني يستعرض إنجازات “زين” في مجال الشبكات وتقانة المعلومات بجانب التطرق لدعم الشركة لعدد من الجامعات والمدارس بمعامل حاسوب ومكتبات إلكترونية متكاملة بجانب اهتمامها بتقديم خدمات اتصالات تخدم أغراض التنمية المستدامة بإقامة أبراج صديقة للبيئة تقلل نسبة استهلاك الوقود والطاقة مع الوضع في الإعتبار إضفاء لمسة جمالية تعبّر عن اهتمام الشركة بادق التفاصيل، كما يحتوى جناح “زين” على عدد من الأنشطة والمسابقات وسحب على كروت شحن وأجهزة هاتف ذكية لزوار المعرض وإطلاعهم على مميزات متجر عامر الإلكتروني بجانب شرح وافٍ لإسهامات “زين” تجاه التحول الرقمي خصوصاً.
الجدير بالذكر أن “زين” ترعى الليلة الثقافية للمعرض بمشاركة الفنان طه سليمان، وفيها يتم الاعلان عن الفائزين في مسابقات جناح زين بمعرض تقنية المعلومات، وذلك مساء السبت 30 نوفمبر 2019م بمسرح معرض الخرطوم الدولي.. والدعوة موجهة للجميع لزيارة جناح زين بالمعرض وحضور الليلة الثقافية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.