عمادة مدارس جامعة الخرطوم تصدر قرارًا بفصل”6″ تلاميذ

2٬653

الخرطوم: باج نيوز

أصدر عميد عمادة المدارس بجامعة الخرطوم قرارًا قضى بفصلِ”6″ تلاميذ من مدرسة ورياض أحمد بشير العبادي، بسبب خلافاتٍ مع أولياء الأمور خلال الجمعية العمومية التي جرت أكتوبر المنصرم.

وبحسب خطابٍ أطّلع عليه”باج نيوز” فإنّه تم فصل التلميذ مهند عادل عثمان من الروضة لمنعه العميد من الحديث خلال جمعية عمومية للأبناء الشهر الماضي، فيما تمّ فصل التلميذ محمد أحمد حسن السيد من روضة أحمد بشير العبادي لمنع والدته آسيا علي التلميذات من استلام خطابٍ موجّه من عميد المدارس لأولياء الأمور، علاوة على التحريض وترديد عبارة”أطلع بره”.

وتمّ فصل كلاً من تاليا وتالا أحمد حسن السيد من مدرسة أحمد بشير العبادي لتحريض والدتهما آسيا علي، وفصل ريل عادل عثمان ابراهيم من مدرسة بشير العبادي بحجة رفض والدها للعميد الحديث في الجمعية العمومية.

وفصل العميد إيناس منتصر محمد الكشيف فصلاً نهائيًا بحجة منع والدها منتصر “سائق ترحيل” من توزيع خطاب العميد على التلميذات بمدرسة أحمد بشير العبادي.

وسابقًا، طالبت إدارة جامعة الخرطوم الجميع بضبط النفس ووقف التصعيد واللجوء للحوار حلاً للمشكلة.+

وفي نوفمبر الجاري، أصدرت مديرة جامعة الخرطوم فدوى عبد الرحمن، قرارًا بتشكيل لجنة تحقيق في أحداث طرد عميد مدارس أحمد بشير العبادي، قالت إنّه يأتي لحلّ المشكلة وإعلاء مصلحة التلميذات وتوفير البيئة التربوية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com