باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

“باج نيوز” يكشف حصيلة المريخ في انتدابات الصيف

4٬395

الخرطوم: باج نيوز

بلغت حصيلة المريخ في الانتدابات الصيفية التي أغلقت أبوابها اليوم”الأحد” تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين دعمًا لصفوفه انتظارًا واستعدادًا لما هو آت في البطولة الأفريقية والعربية في موسم 2020م.

وتمكّن المريخ من إكمال إجراءات اللاعب محمود أمبدة لمنح مركز الظهير الأيسر القوة اللازمة وخلق منافسة قوية في ظلّ وجود أحمد آدم وتضرّر الفريق كثيرًا حال عدم وجوده في المستوى المأمول.

وأكمل النادي إجراء التعاقد مع اللاعب نيلسون لازجيلا الذي وقّع رسميًا لنادي المريخ بعد فسخ تعاقده مع هلال الأبيض بالتراضي، إذ سيشكّل وجود اللاعب إضافة لخانة المحور لا سيما بعد مغادرة مجيد سومانا.

وفي مركز الهجوم، ضم المريخ اللاعب مايكل وهو غاني الجنسية وأكتملت الإجراءات بشكلٍ تامٍ اليوم”الأحد”.

وبحسب ما حصل”باج نيوز” عليه فإنّ المريخ، أخلى ثلاثة خانات في التسجيلات الحالية حيث استغنى عن محيد سومانا بناءً على رغبة اللاعب،

وأعار النادي اللاعب محمد حمّاد الجس إلى أهلي مروي تعزيزًا للعلاقات بين الناديين، كما تمّت إعارة سفيان عبد الله لنادي القوز الخرطوم بعد نهاية فترته مع هلال الساحل.

وتم الاستغناء عن اللاعب محمد حقّار بعدما أمنّ الجهاز الفني على الخطوة بعد التعاقد مع محمود أمبدة.

وبحسب ما علم”باج نيوز” فإنّ المريخ سيستفيد من اللاعب محمد كلاسيك الذي سمح قرار الاتحاد لكرة القدم باللعب مع الفريق بعد إلزام الأندية بإشراك لاعبٍ أقل من”23″ عامًا في المباريات التنافسية.

ولم يتمّ تصعيد اللاعب كلاسيك بحسب مصادر لـ”باج نيوز”، وسيشارك مع الفريق الأول باعتباره ضمن لاعبي الشباب.

وفشلت محاولات المريخ في التعاقد مع اللاعب عبد الرحمن كرنقو بعدما أمنّ الجهاز الفني، لكّن الخطوة لم تكتمل بسبب مغالاة نادي هلال الأبيض الذي طالب بمبلغ يصل إلى”400″ ألف جنيه، ليرفض المريخ بشكلٍ نهائي.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: