مأمون أبو شيبة: لا ترجع يا ودالشيخ لمجموعة الخراب والدمار

قلم في الساحة

457

* بعد أن تقدمت مجموعة ودالشيخ بالاستقالات من المجلس الوفاقي عادت الوساطات والأجاويد لإثناء ود الشيخ ومجموعته عن الاستقالة!!

* استقالة ودالشيخ ومجموعته مبررة ومنطقية لأن مجموعة المجلس الوفاقي الجناح المنتخب لا تعمل بروح الوفاق أو لمصلحة النادي.

* الجناح المنتخب ظل يناصب مجموعة ودالشيخ العداء بل لا يعترف بها وظهر ذلك من خلال العديد من القرارات التي تستهدف ودالشيخ والتي اجبرته على تقديم الاستقالة عدة مرات ولكنه كان يعود بسبب الوساطات والضغوط التي تمارس عليه من خارج المجلس..

* وكان أقبح وأسوأ القرارات من المجموعة المنتخبة الوقوف ضد شكوى النادي في محكمة كاس بالتواطؤ مع الاتحاد العام وإفادة المحكمة إن ودالشيخ الذي مهر توقيعه على الشكوى ليس رئيساً للمريخ ولا يمثله.. مع تقديم ذلك الخطاب المشبوه الذي يفيد فيه الاتحاد العام بأن المجموعة المنتخبة في مجلس المريخ هي التي تمثل إدارة النادي الشرعية.. وهو ذلك الخطاب الذي استخدمه الصادق مادبو للعودة لمجلس المريخ مؤخراً وطرد ودالشيخ ومجموعته وسكوت الاتحاد العام أمام ما حدث..

* مناهضة شكوى المريخ في كاس والعمل على افشالها بالتواطؤ مع الاتحاد العام أكد أن المجموعة المنتخبة في مجلس الوفاق تعمل ضد مصلحة النادي بالتواطؤ مع الاتحاد العام.. فماذا ستفعل مجموعة ودالشيخ وماذا ستقدم للنادي إذا بقيت في المجلس مع مجموعة معادية لمصالح المريخ وتتواطأ مع اتحاد الكيزان والهلالاب لتدمير ناديها؟!

* عمر المجلس الوفاقي نفسه انتهى وفشل المجلس في مهمته الأساسية بإعداد النظام الأساسي للنادي وعقد جمعية عمومية لإجازته ومن ثم الدعوة لجمعية عمومية انتخابية..

* النظام الأساسي او نظام مدثر خيري والذي وجد الكثير من الانتقادات بعد تفنيده، لا تريد المجموعة المنتخبة تعديله.. ويؤكد ذلك عدم الجدية من جانب المجلس في مراجعة مسودة مدثر خيري وعدم تكوين لجنة جادة للمراجعة والتنقيح وعدم وجود أي عمل جاد في هذا الشأن.

* ماذا سيفعل ودالشيخ حتى إذا سحب استقالته.. والمجموعة المنتخبة تعمل في كل يوم على عرقلة خطواته او تهميشه بل عدم الإعتراف به رئيساً للمريخ؟!

* وهل يعقل أن يعود ودالشيخ للعمل مع مجموعة فعلت كل ما في وسعها حتى يخسر النادي شكواه لدي محكمة كاس والتي قدمها ودالشيخ ومهرها بتوقيعه؟!

* عودة ودالشيخ ومجموعته لن تفيد في أي شيء.. والأكرم لمجموعة ودالشيخ أن تبتعد نهائياً وتنأى بنفسها عن المشاركة في هذه المهازل الإدارية في النادي.. والتي لم يسبق لها مثيل في تاريخ المريخ التليد..

* على المجموعة المنتخبة والتي تتواطأ مع اتحاد الكرة ضد ناديها أن تتحمل المسئولية خلال ما تبقى من أيام عمر المجلس..

* فلتجهز نظام مدثر خيري الأساسي وتدعو لجمعية عمومية لاجازته طالما أنها لا زالت تملك العضوية التي أتت بها.

* وعليها أن تعقد جمعية عمومية لتعود لمجلس الإدارة مرة أخرى بالانتخاب عبر عضويتها المستجلبة لتواصل عملها الناجح في تدمير المريخ بالتواطؤ مع اتحاد الكيزان والهلالاب.

* وبعد أن تنجح في انزال المريخ للدرجة الثانية وتحقق رغبة الثعالب الزرق في الاتحاد العام يمكن بعدها أن تذهب وتترك أنقاض المريخ لأهله لعل وعسى أن ينجحوا في إعادة بناء ناديهم بعد أكبر فترة دمار شهدها تاريخ النادي.

* وسيسجل التاريخ عهد المجموعة الإدارية التي عملت على تخريب وتدمير المريخ نكاية في صحفي لمجرد أنه كان ينتقد أخطائها وقصورها الإداري..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com