السودان.. إيقاف مرتبات 7 موظفين في مؤسسات حكومية أخبار سياسيةالرئيسية بواسطة باج نيوز في يوم 22 يونيو 2026 7:53 م أموال سودانية 28 مشاركة الخرطوم: باج نيوز وفق ما أشار. وجّه والي ولاية جنوب دارفور بشير مرسال حسب الله وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية بإيقاف مرتبات سبعة من العاملين في مؤسسات حكومية وبسبب تعاملهم مع ميليش0يا الدع0م الس0ريع 28 مشاركة
التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.