باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مجموعة شركات باجعفر تحتسب نائب المدير العام لباجعفر الطبية الدكتور جمال الصادق

190

الخرطوم: باج نيوز

تحتسب مجموعة شركات باجعفر ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الدكتور معتصم جعفر سر الختم ومديرها العام الأستاذ مالك جعفر سر الختم ومديرها التنفيذي السيد الفاتح
إبراهيم التوم ومديري إداراتها وجميع منسوبيها عند الله تعالى المغفور له بإذنه تعالى:

الدكتور جمال الصادق
نائب المدير العام لشركة باجعفر الطبية

الذي اصطفاه المولى عز وجل لجواره بالعاصمة المصرية القاهرة إثر علة لم تمهله قليلاً.. ووري الثرى بمقابر عين شمس.

وعُرف الفقيد الدكتور جمال بحُسن الخُلق، وطيب المعشر، ولين الجانب، وحلو اللسان، مجتهداً في عمله، متعاوناً مع زملائه، محبوباً من الجميع.

وقد نعاه صديقه ورفيق دربه وزميل دراسته رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور معتصم جعفر كواحد من الكفاءات التي أسهمت بجهودها وفكرها في تطوير مجموعة باجعفر، وقال إنّه كان محباً لعمله، ملتزماً بواجباته، ومثالاً يحتذى به، وبرحيله سنفقد إخلاصه ومحبته لمهنته وعمله.
وقال جعفر: منذ عرفته في بواكير شبابه كان مميزاً في كل شئ، وذا خُلق، ووفيّاً لمن حوله، مهموماً بهم، يحرص على تجمعهم وتواصلهم، لا نملك إلا ندعو له بالرحمة والمغفرة والعتق من النار ونعزي الجميع بفقده خاصةً أسرتيه الكبيرة والصغيرة وأصدقاءه وزملاءه.

سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبله في أعلى عليين، وأن يغفر له ويرحمه وينقِّه من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يغسله بالماء والبرد والثلج، وأن ينزل عليه شآبيب رحمته ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة، وأن يلهم أسرتيه الكبيرة والصغيرة وزملاءه وتلاميذه وأصدقاءه وعارفي فضله الصبر وحُسن العزاء.
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
(إنا لله وإنا إليه راجعون).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: