باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

يس علي يس يكتب: استعدوا لإعلان النصر..!!

1٬308

° كما ذكرنا في هذه المساحة من قبل فإن مفهوم تنظيم وقيادة العمليات العسكرية بالنسبة لأوباش المليشيا قد انتهى تماما سواء في الخرطوم أو في الولايات المجاورة لها، وذلك بسبب أنها فقدت كل شيء بدءا من القيادة، مرورا بالقوة البشرية، وانتهاء بالعتاد الحربي، وما يدور الان هو مجرد مغامرات هنا وهناك، يكون في غالبها البحث عن مخرج للهروب من الكماشة التي تضييق كل يوم عليهم وتعجل نهايتهم..!!
° قيادات القوات المسلحة ليست قلقة من التحركات التي تقوم بها المليشيا أمس وصباح اليوم في الجزيرة، فهي تدرك أن الغرض منها هو زعزعة الأمن وصناعة محتوى إعلامي لحكامات الإعلام الالكتروني لخلق حالة من الفوضى والبلبلة وسط المواطنين، وزعزعة ثقة المواطن في الجيش فقط، لكنها مغامرات ” لا بتودي ولا بتجيب” على أرض المعركة، ولن يكسب الأوباش منها شيئا سوى المزيد من الموت والخسائر على كافة الأصعدة، وهي تصب في مصلحة معركتنا الكبيرة للقضاء على هذه العصابة المتفلتة..!!
° في الجيش قيادات عبقرية مهمتها قيادة المعارك، ظلت طوال سنين خدمتها تدرس في معارك التاريخ، واستراتيجياتها، وطرق الانتصار فيها، ففي الكلية يتم تدريس الطالب الحربي حتى استراتيجيات حروب الحيوان، وكيف ومتى ينقض وأين يضرب، وكيف يحاصر عدوه، ومثل هؤلاء لا يمكن الوصول إلى مستوى تفكيره القتالي مهما بلغت من ذكاء واطلاع عسكري..!!
° لا نريد أن نتحدث عن تفاصيل معارك شرق الجزيرة وابو قوتة وابو حراز، وأسرارها لكن نقول إنها رؤية جيش، لأهداف محددة، وقد نجحت كل الخطط الموضوعة لذلك.. وبس..!!
° أما في محيط العاصمة فنظل نكرر أن كل صباح جديد يشهد تقدم واثق لقواتنا المسلحة، وكل شمس جديدة، تزيد الخناق حول رقبة المليشيا، وليس كل ما يعرف يقال، فالوقت الآن ليس مناسبا للحديث، وقد يضر أكثر مما ينفع، لكن الجيش يتقدم، بثقة، وقوة واقتدار، وأن كل ساعة تمر، تكون باتجاه إعلان النصر الكبير وإعلان الخرطوم خالية من لصوص أفريقيا..!!
° لا تملك المليشيا الآن سوى هذا ” الحلقوم الكبير” لتطمئن منسوبيها أن الأمور بخير، ولتلعب على وتر الأعصاب المشدودة لدى المواطن، ولعل ما نطلبه من المواطنين الآن هو عدم الانسياق خلف شائعات غرف التضليل للمليشيا، فالأمور مطمئنة أكثر مما يتوقع أي مواطن الآن..!!
° هي مغامرات تقوم بها المليشيا ويحبها الجيش لأنها تجمع له كمية من البيض الفاسد في سلة واحدة ويسهل القضاء عليهم، وكلما كانت المعارك في مكان مكشوف كانت أسهل وأسرع..!!
° على المواطن أن يدرك أنه المستهدف بالشائعات وأخبار الانتصارات الزائفة، وانتصار الجيش يبدأ من تكذيب المواطن لهذه الأخبار المصنوعة..!!
° أنت جيش هذا البلد في أي موقع، ولتبدأ من هنا، وتترك الميدان لجنوده..!!
° إننا مدينين بالشكر لغباء قيادات مليشيا الأوباش في نهاية هذه الحرب..!!
° سنستمتع بالعدو الجاهل..!!
° وقريبا نعلن الانتصار الكبير..!!
° استعدوا..!!

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: